يلا نقضي إجازة سعيدة.. 7 وسائل تسلية منزلية لقضاء إجازة تحرير سيناء والويك إند أيام الامتحانات

الأربعاء، 25 أبريل 2018 12:00 ص
يلا نقضي إجازة سعيدة.. 7 وسائل تسلية منزلية لقضاء إجازة تحرير سيناء والويك إند أيام الامتحانات
أمنية فايد

نحتفل غدا بذكري تحرير سيناء وهي ذكري غالية يعرض التليفزيون المصري أفلام معتادة ونشاهدا سنويا ، ولكن عندما تأتي الإجازة أيام امتحانات نهاية العام  يكون الاختيار الأول هو قضاء الإجازة بالمزل لكل افراد العائلة وليس الطلبة فقط وتجهيز وسائل تسلية .
 
"صوت الأمة" تذكرك ب7 وسائل التسلية المنزلية التى يمكن أن تستعين بها لقضاء إجازة عيد تحرير سيناء والويك إند..
 
1. تحميل الأفلام الحديثة..
هناك خريطة واسعة من الأفلام العربية والأجنبية التى قد لا تجد وقتا قبل هذا لمشاهدتها، ويمكن تحميلها لمشاهدتها خلال هذه الإجازة الصغيرة.
 
2. تحضير أطباق جديدة..
إذا كنت من محبى المطبخ، يمكن مشاهدة قنوات الطبخ المتعددة  واختيار الوجبة التى ترغب فى مذاقها وإحضار كل المكونات وتنفيذها.
 
3. رؤية منظر الغروب والشروق 
يوجد فى كل منزل بلكونة يمكن الجلوس فيها لقراءة الكتب أو مشاهدة منظر الشروق والغروب ويمكن تغيير الجو العام برؤية هذا المشهد على النيل أو البحر.

4. ألعاب الموبيل..
تتميز الهواتف الذكية بإمكانيات مختلفة لتحميل الألعاب، فضلا عن ألعاب الفيفا على اللاب توب أو الكمبيوتر، يمكنها أن تشغل ساعات كثيرة من وقت الإجازة.
 
5. زيارة الأهل..
أغلب الوقت فى الأسبوع ينتهى بالذهاب للعمل أو الجامعة والعودة للمنزل لرعاية الأبناء، ويمكن استغلال أيام الإجازة فى زيارة الأقارب التى لم تراهم منذ فترة.
 
6. الاستغراق فى النوم..
نعانى جميعا من قلة عدد ساعات النوم فى الأيام العادية نظرا للتوتر والعمل وكثرة ضغوط الحياة، ويمكن تعويض ما ينقصنا من النوم خلال هذه الأيام القصيرة.
 
7. استغلال الإجازة فى زيادة وقت ممارسة الرياضة..
"مافيش وقت" هى الحجة الأساسية عندما تطالب اى فرد بممارسة الرياضة اليومية لحماية الجسم من الأمراض، ويمكن فى الإجازة ممارسة الرياضة بعدد الساعات التى ترغب فيها سواء فى المنزل أو داخل صالات الجيم المتعددة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق