بدء فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لـ«تربية الغردقة» غدا الأربعاء

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:27 م
بدء فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لـ«تربية الغردقة» غدا الأربعاء
جامعة جنوب الوادي

تبدأ غدا الأربعاء فعاليات أعمال المؤتمر السنوي بكلية التربية بالغردقة، تحت عنوان «التربية في الوطن العربي للقرن الحادي والعشرين الواقع والطموحات والتحديات».
 
ويترأس المؤتمر الدكتور محفوظ عبد الستار أبوالفضل، عميد تربية الغردقة، ومقرر المؤتمر الدكتور أشرف محمود أحمد وكيل الكلية للدراسات العليا.
 
ويستمر لمدة يومين، بمشاركة أكثر من مائتي من اساتذة وخبراء التربية وباحثي الماجستير والدكتوراه من جامعات مصر، وعدد من الدول العربية.
 
وأكد الدكتور أشرف محمود أحمد وكيل كلية التربية بالدراسات العليا بالغردقة، أن الندوة الأولى للمؤتمر تتضمن التعليم في الوطن العربي، برئاسة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتور عباس محمد منصور رئيس جامعة جنوب الوادي.
 
وأضاف أن الندوة الثانية تربية ذوي الاحتياجات الخاصة والتوحديين، والندوة الثالثة معلم القرن الحادي والعشرين، والندوة الرابعة ثلاثية العقل من منظور تكاملي، لتعليم أفضل واستثمار القطاع الخاص في التعليم قبل الجامعي: رؤى مستقبلية وجودة البحث التربوي بكليات التربية في مصر بين الواقع والطموح ودور الإعلام في التمكين المجتمعي للمعاقين والسيناريوهات لاستشراف مستقبل التعليم الجامعى وأدوار عضو هيئة التدريس والوكالة العربية لإدارة تدويل اعتماد المؤسسات الجامعية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق