من تجار المخدرات لـ«محمد صلاح»: «إحنا أقوى» (صور)

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:59 م
من تجار المخدرات لـ«محمد صلاح»: «إحنا أقوى» (صور)
حمله محمد صلاح انت اقوي من المخدرات
دينا الحسيني

وكأنها معركة لا تريدها قوى الشر وشياطين الإنس أن تنتهي، ففي الوقت الذي تخوض فيه الدولة حرباً شرسة على الإرهاب، بالتزامن مع معركتها على المخدرات والتعاطي، لحماية شباب مصر من الوقوع فريسة في براثن الإدمان، وتقديمها نماذجاً مشرفة لمصريين استطاعوا التغلب على كل المعوقات وأصبحوا رسلاً لبلدهم أمام دول العالم، استغل تجار المخدرات، شهرة الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، ونجاح الإعلان الذي طرحه «ادمن حلمك.. أنت أقوى من المخدرات»، والذي لاقى نجاحا كبيرا بين الشباب المحبين بنجم ليفربول، وبدأ فعليا يحقق هدفا جديدا في مرمى المخدرات، بعد الإقبال الكبير من جانب المتعاطين، على تلقي العلاج والشفاء من مرض الإدمان.

تجار المخدرات «شياطين الإنس»، أطلقوا مؤخراً، ماركة جديدة من مخدر الحشيش باسم «أنت أقوى من محمد صلاح»، وتقوم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطاردته وباقي العقاقير المخدرة المدرجة على جدول الصحة العامة.

e38dd108-70dc-4589-b0d3-ac730d4993f8

 

وقال مصدر أمني في تصريح خاص لـ «صوت الأمة»، أن جهود قطاع الجريمة المنظمة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مستمرة على مستوى جميع المحافظات، للقبض على البؤر الإجرامية ودواليب المخدرات، وضبط الحشيش والبودرة والكوكايين والبانجو، وجميع أنواع المواد المخدرة، أي كانت هذه الأنواع أو المسميات التي يطلقها تجار المخدرات .

 

2016-635970318636630229-663_608x403

 

إعلان «انت أقوى من المخدرات»، ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، التابع لوزارة التضامن الاجتماعى، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة، حيث تطوع نجم نادي ليفربول الإنجليزي «محمد صلاح»، لتصوير إعلان يوضح من خلاله مخاطر تعاطي المخدرات والإدمان، من خلال بث رسائل توعية للشباب في رسالة تقول «أيوه بتسابق الزمن والوقت بيجري.. أيوه متقلدشي حد ولازم تضحك.. أيوه احلم ببكرة.. قول أيوه لكل حاجة هتوصلك.. وقول لأ لأي حاجة هتوقفك.. أنت أقوى من المخدرات».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق