محافظ مطروح يدعم المستشفيات بمليون جنيه لشراء مستلزمات طبية

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 03:02 م
محافظ مطروح يدعم المستشفيات بمليون جنيه لشراء مستلزمات طبية
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

صدق اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، علي صرف مبلغ مليون جنيه لشراء المستلزمات الطبية، اللازمة لمستشفيات مطروح للأقسام المجانية والطوارئ، كمخزون استراتيجي لمدة 4 أشهر مقبلة.

وصرح الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بأن محافظ مطروح استجاب على الفور، بالتصديق على مبلغ مليون جنيه، لدعم مستشفيات المحافظة لتوفير المستلزمات الطبية لمدة 4 أشهر، نظرا للنقص فى المستلزمات داخل المستشفيات مما يؤثر بالسلب على الخدمات المقدمة للمرضى.

كما صدق المحافظ علي دعم مستشفي الأطفال بمبلغ 50 ألف جنيه، لرفع كفاءة قسم العلاج الطبيعي، لضمان تقديم خدمة طبية متميزة للأطفال.

ووجه وكيل وزارة الصحة، في بيان صحفي، الشكر بالنيابة عن العاملين بقطاع الصحة لمحافظ مطروح وذلك لدعمه اللامحدود لقطاع الصحة ماليا ومعنويا منذ توليه مهام المحافظة وتقديم وتذليل كافة العقبات للنهوض بقطاع الصحة بالمحافظة.

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على حرصه لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضي بالمستشفيات مع ظهور مستشفيات المحافظة بالشكل الذي يليق بمكانة المحافظة فى توفير خدمات طبية متميزة لأبنائها وزائريها ، مضيفا بأنه لا يدخر جهدا في دعم قطاع الصحة ماليا في ظل دعم وزارة الصحة في حدود موازنة كل محافظة .

وشدد محافظ مطروح لوكيل وزارة الصحة ومديري المستشفيات علي حسن التعامل مع المواطنين المترددين علي المستشفيات وتقديم خدمة طبية متميزة للمرضي وخاصة توفير المستلزمات الطبية لتغطية احتياجات المستشفيات كمخزون استراتيجي بفترة لا تقل 6 أشهر.

يذكر أن محافظ مطروح اجتمع مع مديري المستشفيات الأسبوع الجاري ووجه لهم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين في حالة وجود نقص في المستلزمات الطبية أو عدم توفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى علي مستوي المحافظة في بعض المستشفيات.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة