تعرف على الأكلة المفضلة للنجم محمد صلاح

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 03:41 م
تعرف على الأكلة المفضلة للنجم محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى عن حياته الشخصية فى حوار أجرته مع قناة "CNN" الأمريكية فى لقاء بعنوان "يوم فى حياة محمد صلاح".

يحل روما ضيفا على ليفربول فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد روود" فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

أوضح محمد صلاح أن أكلته المفضلة هى الكشرى، واعترف بأنه لا يحب الطعام الإنجليزى، لكنه مضطر لأكله.

قال محمد صلاح: "خبير التغذية الخاص بى يقول إن جسمى ليس به دهون متراكمة، لذلك يتيح لى أكل ما شئت لكن بكميات محددة، كما أننى لا أتناول الخمور ما يساعد جسدى على العمل بشكل أفضل".

محمد صلاح أكد أنه عندما يصل إلى مصر يتصل بصديقه لاستقباله فى المطار بطبق الكشرى لأكله، لأنه الأكلة المفضلة لديه.

صعد ليفربول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة ضمن منافسات الدور ربع النهائى، أما روما فحقق مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 4.

من المنتظر أن يحظى محمد صلاح باستقبال حافل من جانب جماهير ليفربول التى ستحتشد فى مدرجات ملعب "آنفيلد" معقل النادى الإنجليزى، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون اللاعب السابع فى تاريخ ليفربول الذى يتوج بتلك الجائزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة