محافظ البحيرة تستجيب لعلاج «مكة».. وصرف الأدوية من صندوق دعم الدواء

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:33 م
محافظ البحيرة تستجيب لعلاج «مكة».. وصرف الأدوية من صندوق دعم الدواء
الطفله مكه
عصام النجار

استجابت المهندسة ناديه عبدة محافظ البحيرة، لما نشرته «صوت الأمة»، عن قصة الطفلة «مكة»، البالغة من العمر 19 يوما، وتعاني من قصور بالشرايين وفي حاجة إلى إجراء عملية جراحية، وكان يلتمس والدها أحمد جعفر، من قرية القهوقية مركز الرحمانية، الموافقة على إجراء عملية لابنته على نفقة المحافظة. 
 
حيث استجابت محافظ البحيرة، وتم التواصل مع ولد الطفلة والتأشير على الطلب المقدم منه، «هام جدا»، إلى مهندس مدير المنطقة الصناعية النسيجية بكفر الدوار، لعمل عملية للطفلة على نفقة مشروع أسبوع في حب مصر، بالإضافة إلى صرف الدواء مجانا من صندوق دعم الدواء بالمحافظة وجمعية الأورمان.
 
استغاث أهل طفلة، بالمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بقرية القهوقية بمركز الرحمانية بأنقادهامن الموت، حيث طالب أحمد جعفر ولد الطفلة مكة، بالتدخل الفوري الإنقاذ الطفلة من الموت.
 
وقال جعفر، إن الطفله ولدت منذ 15 يوما، بمستشفى شبراخيت حيث فوجئ، بتقرير الطبيب أن الطفلة تعاني من مرض، يحتاج تدخل جراحي بالقلب، وأن تكلفة العملية الجراحية باهظة، قائلا الظروف المادية ليس في إمكانياتهم إجراء العملية الجراحية، في الوقت الحالي.
 
وأضاف ولد الطفلة، أنها ترقد الآن داخل إحدى حضانات مستشفى شبراخيت، وتحتاج حقنة يوميًا ثمنها 1200 جنيه، لحين إجراء العملية.
 
و طالب أهل الطفلة تدخل محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، وسرعة إنقاذ حياة الطفلة بصرف الحقنة من صيدلية الدواء المجانية التابعة للمحافظة، أو توفيرها في حالة عدم وجودها، أو صرف ثمن الحقنة أو إجراء العملية الجراحية لها، بالتعاون مع رجال الخير.
 

received_222283505198297
 

received_222283538531627
 

received_222283565198291
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا