المتهم بابتزاز فتاة حلوان عبر «فيس بوك» لـ«النيابة»: « عايز أقيم معاها علاقة»

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:00 ص
المتهم بابتزاز فتاة حلوان عبر «فيس بوك» لـ«النيابة»: « عايز أقيم معاها علاقة»
صورة أرشيفية
أمين قدرى

إنتهج شاب في مقتبل عمره طرق غير أخلاقية عن طريق الاستجابة لغرائزه الجنسية ،وإدمان مشاهدة المواقع الإباحية، بل وصل به الأمر إلى ابتزاز الفتيات بعمل حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وإرسال لهن العديد من الصور الجنسية لأماكن حساسة من جسده، في محاولة منه لاستدراجهن بغرض ابتزازهن.

 

أحداث الواقعة تمثلت فى بلاغ لقسم شرطة حلوان من فتاة تتهم زميلها بإنشاء صفحة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وإرساله لها العديد من الصور الجنسية لأماكن حساسة من جسده، ووضع صور مفبركة لها في أوضاع مخلة، وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وأن المتهم حاول ابتزاز الفتاة بصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فتم القبض على الطالب، وبفحص هاتفه المحمول، عثر على العديد من الصور الجنسية، وحساب «فيس بوك» وهمي.

 

الهاتف المحمول كان السبب الرئيسي وراء إدانة الشاب، وكذا هاتف المجنى عليها، حيث تبين من فحص هاتفها بالتنسيق مع مباحث الإنترنت، أمكن التوصل لهوية المشكو في حقه، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف باستقطابه الفتيات وخدش حيائهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تحقيقات نيابة حلوان الجزئية، مع الشاب المتهم بابتزاز فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كشفت أن هناك صداقة بين عائلة الشاب والفتاة الضحية، حيث أكد المتهم فى اعترافاته، أنه أنشأ حسابا وهميا على «فيس بوك» قبل شهرين تقريبا وأرسل طلب صداقة للفتاة للتعرف عليها.

 

وأضاف الشاب خلال التحقيقات، أنه أرسل إليها صورا إباحية بقصد التعرف عليها وإقامة علاقة غير شرعية معها، وأنه لم يكن يعلم أن الأمر سيتطور لهذه الدرجة إلى أن وجد نفسه فى قبضة رجال الأمن، وبتفتيش هاتفه عثر على صور إباحية وحساب «فيس بوك» وهمى وهو الذى أبلغت عنه الفتاة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد ابتزازها وإقامة علاقة غير شرعية معها.

 

تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على نيابة حلوان الجزئية، أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات ١٥ يوما.

 

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق