التارجيت يا صلاح.. الحذاء الذهبي يليق بك

الخميس، 26 أبريل 2018 03:00 ص
التارجيت يا صلاح.. الحذاء الذهبي يليق بك
محمد صلاح
عنتر عبداللطيف

تؤكد الأرقام أن «محمد صلاح» أحرز31 هدفا بالدورى الانجليزى وهدف فى كاس انجلترا، و10 أهداف فى بطولة أبطال أوروبا، وهدف فى مبارة الصعود لدورى أبطال أوروبا ،ما جعله يصبح الأكثر أحرازا للأهداف فى جميع المسابقات المحلية الانجليزية والأوروبية، ويدعو له المصريين أن يحافظ على هذا المستوى ليحقق «تارجيت» مميز بالدورى الانجليزى يؤهله للحصول على «الحذاء الذهبي».

ورغم نجاح النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» نجم نادي برشلونة الإسباني في تسجيل هدفه الـ 40 عندما أحرز هدفاً بشباك نادي إشبيلية بالمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا والتي انتهت بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف نظيفة وتتويجه بالبطولة إلا أن «صلاح» ما زال فى الصدارة حتى الآن.
 

«تارجيت» ميسى الذى يوصف بالبرغوث الأرجنتينى منذ عام 2009-2010 لم يقل عن حاجز الـ 40 هدف للعام التاسع على التوالي.

كما ينافس النجم الأرجنتينى «ميسى» فى الحذاء الذهبي بواقع 29 هدف فى الدورى الأسبانى، وينافسه أيضا إيموبيلي ايطالى 29 هدف فى الدورى الايطالى

ووينافس كريستيانو رونالدو«محمد صلاح» فى احراز الأهداف بكل البطولات بواقع 42 هدف يليه إيموبيلي 41 هدف ميسى 40 هدفا.

1024282505
 

 كان الفرعون« محمد صلاح»، قد قاد ليفربول الإنجليزي  في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على ملعب انفيلد مساء  أمس الثلاثاء ،للفوز على فريقه السابق روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

في الدقيقة 35 من المباراة افتتح الفرعون المصرى «محمد صلاح» التسجيل بتسديدة ماهرة ، ثم نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45.

الفرعون «محمد صلاح» رفض الاحتفال بالهدفين احتراما لناديه السابق روما، وهو ليس بجديد عليه و يحسب له.

 ليفربول يطمح فى تحقيق إنجازه السابق في 2007، والوصول إلى المباراة النهائية،ما يتطلب حسم مباراة العودة في روما، الأسبوع المقبل لصالحه.
 
155747-كريستيانو-رونالدو
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق