«يا أهلا بالمعارك» الثأر يشعل كلاسيكو أوروبا بين الريال والبايرن (فيديو)

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:00 م
«يا أهلا بالمعارك» الثأر يشعل كلاسيكو أوروبا بين الريال والبايرن (فيديو)
ريال مدريد وبايرن ميونخ
أسماء عمر

يستعد بايرن ميونخ الألماني للثأر من ريال مدريد الاسباني عندما يلتقي الفريقان في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "اليانز ارينا" في ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة العودة في سانتياجو برنابيو أول مايو.

عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم يترقبون أكثر من صراع في موقعة الثأر بين الريال والبايرن.

صراع مدربين

 زيدان مميز جداً في أدوار خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا تكتيكياً، أثبت تفوقه في العديد من المواعيد الكبرى والهامة، لكن هاينكس أيضاً تفوق بشكل واضح في أدوار خروج المغلوب على أفضل المنافسين في موسم 2012 ثم 2013 ، وواصل ذلك بعد عودته للتدريب في الموسم الحالي. لذلك سيكون الصراع بين عنصر الخبر والشباب في عالم التدريب من الأمور المثيرة الليلة.

صراع مح التحكيم 

بعد ما أثير من جدل كبير في لقاء الفريقين من الموسم الماضي والذي أداره كاساي، وبعد أن اتهم ريال مدريد بأنه يسرق المنافسين سواء بايرن ميونخ أو حتى يوفنتوس حسب وجهة نظر كارهيه، فإن الأنظار ستكون مسلطة على كل قرار من الحكم الليلة بشكل جنوني.

صراع رونالدو مع الأرقام

النجم البرتغالي اعتاد على التألق والإبهار أمام الفرق الألمانية، وبالتحديد ضد بايرن ميونخ الذي سجل في شباكهم 9 أهداف في 6 مباريات فقط، لذلك ستسلط الأضواء بشكل رئيسي الليلة على البرتغالي. لا ننسى أن رونالدو هو هداف البطولة بالموسم الحالي برصيد 15 هدفاً فيما سيراقب الجميع إن كان قادراً على تحطيم الرقم القياسي بعدد الأهداف المسجلة من لاعب واحد في موسم واحد من دوري أبطال أوروبا، علماً أنه حامل هذا الرقم برصيد 17 هدفاً موسم 2013\2014.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق