5 أقنعة للوجه باستخدام الفراولة .. بشرة نضرة ومشرقة في الصيف

الخميس، 26 أبريل 2018 05:00 م
5 أقنعة للوجه باستخدام الفراولة .. بشرة نضرة ومشرقة في الصيف
الفراولة
كرستين سامى

هل بشرتك جاهزة لفصل الصيف؟ إذا كانت الإجابة لا، فإن أقنعة الوجه من الفراولة يمكن أن تساعدك في الحصول على البشرة التي تريديها، لأن الفراولة تحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين ج التي ستزود البشرة بمغذيات لبشرة صحية ونقية.
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" الفراولة تساعد في تحسين جمالك ، ويمكن استخدام الفراولة على شكل أقنعة للحصول على بشرة شابة وجميلة ، لحل مشاكل البشرة مثل الشوائب والجلد الجاف ، لذلك تعرفى على كيفية يمكنك استخدامها في شكل أقنعة للحصول على هذا الجلد الجميل الذي لايحتوى على شوائب.
 
1- فراولة و زبادي :
يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذى يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة، مع الاستخدام المتواصل ويجعل هذا بشرتك أصغر سنا وأكثر صحة ، ومزيج من كل من الزبادي والفراولة سيساعدك في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة ، أخلطى عصير الفراولة وملعقة كبيرة من اللبن في وعاء ، وضعى العجينة على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء العادي.
 
2- الفراولة والعسل:
قناع الفراولة بالعسل يساعد فى التخلص من الجلد الداكن والمتضرر ، لأن الفراولة تساعد في علاج أضرار أشعة الشمس ، أخلطى كمية متساوية من العسل وعصير الفراولة ، ووضع الخليط على وجهك وعنقك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه.
 
3- الفراولة والأفوكادو:
الفراولة تحتوي على فيتامين E ، الذي يجعل بشرتك ناعمة ونضرة ، و الأفوكادو يساعدك على منع حب الشباب والخطوط الدقيقة ، أخلطى اثنين من الفراولة مع نصف الأفوكادو في وعاء ، وضعى هذا القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة واغسليها بالماء.

4- الفراولة والخيار:
لون الفراولة الحمراء يعمل بمثابة واقي طبيعي من الشمس و يشفي حروق الشمس ، ويساعد الخيار أيضا في تبريد الجلد وترطيبه ، أخلطى ملعقة طعام من عصير الفراولة مع ملعقة كبيرة من عصير الخيار، وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة واشطفه بالماء العادي.
 
5- الفراولة والموز:
يحتوي الموز على فيتامين ب المركب ، الذي يقلل من الالتهاب الناجم عن حب الشباب ، لذلك سيساعد هذا الخليط على شفاء حب الشباب ويجعل بشرتك ناعمة جدًا ، أخلطى مكعبات أو اثنين من الفراولة مع نصف موزة وأهرسيهم جيداً ، وضعى هذا القناع على وجهك و رقبتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة وأغسلى بالماء.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق