حبا ووفاء لها.. زوج يحقق حلم زوجته المتوفاه بتأسيس حديقة أمام منزلهما

الجمعة، 27 أبريل 2018 01:00 ص
حبا ووفاء لها.. زوج يحقق حلم زوجته المتوفاه بتأسيس حديقة أمام منزلهما
زوج ينشأ حديقة وفاء لزوجته المتوفاة
أمنية فايد

كل له في شأن الحزن طريقة  على فقد أحد المقربين ، ويلجأ البعض إلى الأصدقاء والعائلة للحصول على الدعم المعنوى، بينما يتولى آخرون الأنشطة التى تسمح لهم بالتعامل مع خسائرهم.
 
إلا أن رجل من جنوب تكساس كانت علاقته بزوجته غير عادية، فقضيا سويا 7 سنوات من الزواج السعيد ظلوا يحلموا فيها بزراعة حديقة معا أمام منزلهما ولكن لم يمهلهم القدر لتحقيق الأحلام سويا حيث وقعت المأساة وتوفيت الزوجة بعد سقوطها فى غيبوبة، وقرر الزوج الحزين تحقيق حلم زوجته وزرع حديقة كما حلمت بها .
 
من حزن الزوج على فراق زوجته، أصبح لا يتحدث مع أحد يقوم فقط بتجهيز الحديقة والعناية بالإنتاج الصادر عنها، وساعده على ذلك بعض المزارعين للحدائق العام والمساحات الخضراء، وبعد نجاحه فى تأسيس الحديقة بشكل رسمى قام بالتقاط صور لها كثيرة ونشرها على حسابه الشخصى انستجرام معلقا عليهم "هذا ما تمنته زوجتى.. حققته من أجلها".
 
نقل موقع "بورد باندا" الصور التى نشرها الزوج الحزين الذى لم يفصح فيها عن اسمه أو صورته، ولكن من جمال الحديقة ووفاء منه لزوجته حصلت الحديقة على إعجاب الملايين وقاموا بتشجيعه بعبارات تمده بالطاقة الإيجابية للاستمرار فى طريقة والتخلص من حزنه.
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق