محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء برفع تراكمات مياه الأمطار بالشوارع (صور)

الخميس، 26 أبريل 2018 02:45 م
محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء برفع تراكمات مياه الأمطار بالشوارع (صور)
محافظ الجيزة
إبراهيم الديب

 
تواصل محافظة الجيزة جهودها لشفط مياه الامطار من شوارع المحافظة بسبب موجه الطقس السئ التى تشهدها البلاد خلال هذه الايام حيث تم الدفع بكافة المعدات وسيارات شفط المياه بواسطة الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة والأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة منذ بدء هطول الامطار لسرعه الانتهاء من ازاله اى تراكمات .
 
وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن هناك متابعة على مدار اليوم لأعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والتى تتم أولا باول لإزاله كافه تجمعات المياه من اجل تحقيق السيوله المرورية ومنع اى تكدسات .
 
وأكد المحافظ على وجود جميع الأجهزة المختصة بالشوارع وأماكن تجمعات المياه وعدم مغادرة الشارع إلا بعد سحب أي تجمعات للمياه .
 
مشيراً ان المحافظة قامت منذ اول امس الثلاثاء بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالديوان العام للمحافظة من جميع الجهات لمتابعة الأمطار وتلقى اى شكاوى من المواطنين بشأن وجود تجمعات للمياه واتخاذ الإجراءات اللازمة على أن تكون هذه الغرفة على اتصال دائم بغرف فرعية تم تكوينها بالأحياء والمدن وشركه مياه الشرب والصرف الصحى .
 
ووجه المحافظ الهيئة العامه للنظافه والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وكافه الاحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود سحب مياه الأمطار من مطالع ومنازل الكباري والأنفاق ومحور 26 يوليو والشوارع الرئيسية بنطاق أحياء ومراكز ومدن المحافظة وطريق مصر- إسكندرية الصحراوي وميدان الرماية وشوارع الهرم وفيصل والبحر الاعظم ومناطق مطلع الدائرى بالمريوطيه وطريق الواحات ومصر الفيوم وشوارع الجامعة والنهضة واحمد عرابى وجامعة الدول العربية و النيل واللبينى.
 
وأكد انه تم تكليف مديرى الكهرباء بالمتابعة المستمره لاعمده الانارة والتاكد من ازاله اثار الامطار وعملها بكفاءه حفاظا على ارواح المواطنين .
 
واشار المحافظ انه تم رفع حالة الطوارئ عقب الأمطار التى شهدتها البلاد كما تم الدفع بفرق ميدانيه من عمال النظافة على مستوى الأحياء والمدن لإزالة أي تجمعات للمياه على الفور .
 
1
 
2

3

4

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق