«تمارين الوجه».. حيل الجمال لوجه مثالي وبشرة ناضرة

الجمعة، 27 أبريل 2018 10:00 ص
«تمارين الوجه».. حيل الجمال لوجه مثالي وبشرة ناضرة
العناية بالبشرة
إسراء سرحان

 
تعد «العناية بالبشرة» من أحد أبرز اهتمامات المرأة، بل أنه واحد من أهم جوانب روتين الجمال لمعظم الناس، لذلك يركز الكثير من الناس جهودهم على الحفاظ على بشرة جلدهم، على نحو سلس، وخالٍ من العيوب، ومع مرور الوقت تم اكتشاف العديد من المنتجات التجميلية المفيدة، التي تساعد في الحفاظ على بشرتك صحية.

ومع ذلك فقد تم إثبات أنه يمكنك الحفاظ على بشرتك في حالة جيدة مع بعض العادات الطبيعية، التي لن تضطرك إلى إنفاق الكثير من المال على منتجات الأسواق، هذه العادات سهلة التنفيذ، كما أنها تقلل من أضرار الجذور الحرة المسئولة عن الشيخوخة المبكرة، وفق موقع«بيوتي».


تمارين الوجه

تحتاج عضلات وجهك أيضًا إلى ممارسة الرياضة كل يوم، هذا يبقيهم حازمين، منغمين، وقويين، كما أنها ممارسة سهلة للحفاظ على وجهك خالي من التجاعيد والرطوبة، وهناك العديد من التمارين التي يمكنك القيام بها على أساس يومي، وتشمل نطق حروف العلة، وتمتد رقبتك، وإيماءات التقبيل.


إزالة السموم

إزالة السموم العادية هي عادة صحية للغاية، هذا يفيد بشكل مباشر مظهر بشرتك، فإذا كنت تعاني من البقع أو حب الشباب أو الكثير من عيوب البشرة، هذه هي نتيجة السمية في جسمك، لذلك هناك بعض الطرق السهلة لتطهير الجسم، وتشمل هذه مياه الشرب والليمون على الفطور، وشرب المشروبات الخضراء، أو شرب المياه القلوية.


واقي الشمس

شيء بسيط مثل استخدام واقي الشمس كل يوم يمكن أن يساعد على إبقاء بشرتك تبدو مثالية وخالية من التجاعيد وأثار الشيخوخة المبكرة، حيث أن هذا المنتج يقلل من الآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية، و لذلك  فإنه يمنع ظهور البقع والتجاعيد وحروق الشمس.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة