محمد صبحي من الإسكندرية: مبارك صنع الكثير لمصر في سنوات حكمه الأولى

الخميس، 26 أبريل 2018 04:38 م
محمد صبحي من الإسكندرية: مبارك صنع الكثير لمصر في سنوات حكمه الأولى
محمد صبحى فى مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

 
 
أكد الفنان محمد صبحي، أن الجهل بالدين يساوى انتشار الإرهاب ولا يوجد مبرر فى العالم يجعل الإنسان يخون بلاده وهناك أمثلة كثيرة للخيانة ولكن يقابلها عدد أكبر من شبابها النبلاء، وأن المصري عبقري سواء داخل بلده أو خارجها، ولكن عبقريته تظهر في الخارج، وذلك لأننا نعاني من مشاكل في إخراج وإبراز تلك الكوادر والخبرات الكبيرة والعظيمة في مصر.
 
وأضاف صبحي، خلال الندوة التي نظمتها كلية تربية جامعة الإسكندرية تحت عنوان: «دور الدراما وتأثيرها الإيجابي والسلبي ع المجتمع»، أنه يتحدى أي شخص أن يأخذ قطعة أرض من الصحراء وأن يغمرها بأمواله الخاصة، مضيفًا، أنا شخصيًا لن أسمح أن يمس تراب وطني، وسأدافع عن أولادي أمام الرئيس وأمام الحكومة وأمام هذه الأمة.
 
وأشار صبحى، إن مبارك صنع الكثير لمصر خلال 18 عاما الأولى لحكمه ولكن بعد ذلك اختلف الأمر، وأنا حزين جدا على حذف اسم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من إنجازاته وهو أحد أبطال النصر العظيم أكتوبر 1973، وأرفض توريث حكم البلاد.
 
وطالب محمد صبحى من طلاب كلية التربية تمثيل أو الغناء حيث قام أحد الطلاب بغناء بعض الأغانى للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وقال انه فخور جدا بالشباب الذى يستمع إلى كبار الفنانين من زمن الفن الجميل وانا بدأت تمثيل من الإسكندرية على مسرح سيد درويش، وأن جمهور الإسكندرية مثل موج البحر ممكن الصعود به إلى أعلى السماء أو الانتهاء به إلى أسفل القاع.
 
جاء ذلك بحضور وآمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية والدكتور محمد أنور فراج عميد كلية التربية والدكتور سالم عبد الرازق وعدد من قيادات الجامعة وطلاب الكلية وتحت رعاية الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية.

 

٢٠١٨٠٤٢٦_١٢٢٦٤٨-816x612_1
 
محمد صباحي في الإسكندرية
 
محمد صباحي في الإسكندرية
 
محمد صباحي في الإسكندرية
 
محمد صباحي في الإسكندرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا