حجز طعن محافظ البحيرة على حكم حبسها سنتين لجلسة 3 مايو للنطق بالحكم

الخميس، 26 أبريل 2018 06:27 م
حجز طعن محافظ البحيرة على حكم حبسها سنتين لجلسة 3 مايو للنطق بالحكم
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة - عصام النجار

حجزت محكمة جنح رشيد برئاسة المستشار مصطفي بليغ رئيس المحكمة اليوم الخميس طعن المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، علي حكم حبسها سنتين لجلسة 3 مايو المقبل للنطق بالحكم.
 
وكانت محكمة جنح رشيد، أصدرت حكما على المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، ورئيس مدينة رشيد، واثنين آخرين، سنتين مع الشغل، غيابيًا، للامتناع عن تنفيذ قرار إزالة وإخلاء لمركز طبي بقرية أدفينا، وكفالة 2000 جنيه، والعزل من الوظيفة العامة، وإلزامهما بأن يؤدي كل منهم مبلغ 40 ألف جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع إلزامهم المصاريف وأتعاب المحاماة.
 
وقال المحامي رضا موسى: إنه أقام جنحة مباشرة حملت رقم 2882 لسنة 2018 بناءً عن موكله بالحق المدني، "رضا سعيد صوبع"، ضد المهندسة نادية أحمد عبده صالح، محافظ البحيرة، وجميل عبدالعزيز زايد، رئيس مركز ومدينة رشيد، وأنور زيدان سلام رئيس الوحدة المحلية بادفينا، وأشرف محمود عوض، مأمور مركز شرطة رشيد، لامتناعهم عن تنفيذ قرار إزالة رقم 1 لسنة 2016 وقرار الإخلاء رقم 184 لسنة 2016 بشان المركز الطبي بقرية أدفينا.
 
وأضاف أن مبنى المركز الطبي مخالف هندسيًا، هذا بالإضافة لقيام مالكه بتغيير النشاط سكني إلى تجاري، وكذلك التعدي على ملك الغير من الجيران.
 
وأوضح أن المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة الحالي، أصدرت قرارًا بالعمل بالمركز الطبي، وعدم تنفيذ القرار السابقة للمركز، مؤكدًا إرسال عدد من الشكاوى للجهات المعنية بالشأن، ولكن يتم اتخاذ قرار ما دفعنا لإقامة جنحة مباشرة ضد محافظ البحيرة، ورئيس المدينة ورئيس قرية أدفينا ومأمور مركز شرطة رشيد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق