ليست قنوات الإخوان فقط.. إضراب داخل الجزيرة القطرية بسبب أجور العاملين

الخميس، 26 أبريل 2018 10:28 م
ليست قنوات الإخوان فقط.. إضراب داخل الجزيرة القطرية بسبب أجور العاملين
قناه الجزيره
كتب أحمد عرفة - علي الديب

أزمة كبيرة تواجهها قناة الجزيرة القطرية، في ظل استمرار تلك الفضائية القطرية في بث الأكاذيب والشائعات ضد الدول العربية، ومساعيها للتحريض واستضافة الشخصيات الإرهابية.

 

وأكدت المعارضة القطرية، أن أزمة كبيرة تواجه القناة القطرية، مؤكدة وجود إضراب داخل قناة الجزيرة، حيث أخطر صحفيو الجزيرة الإنجليزية، الإدارة باعتزامهم الإضراب عن العمل الشهر المقبل.

DbueI1-XkAE5gBO
 

 

وأضافت المعارضة القطرية، أن  صحفيو الجزيرة الإنجليزية، قرروا اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الغدارة بعد استمر لسنوات بسبب تدني الأجور، فيما لم تف الإدارة الخاصة بالقناة القطرية بوعودها بدفع  أجور عادلة للمواظفين مع ارتفاع تكاليف المعيشة، وماطلتهم في محادثات مستمرة منذ 2015 دون إجراز أي تقدم.

 

ولفتت  المعارضة القطرية، إلى أن الإضراب سيبدأ في 10 مايو 2018 وسيستمر غير مسمي، مستشهدة بتصريحات فرانسيس رافيرتي مسؤول بنقابة الصحفيين البريطانية قائلا: لقد حاولوا التفاوض وهم محبطون تماماً لاأحد يريد الإضراب لكنهم في وضع ليس فيه خيار آخر.

من جانبه أكد ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، أن عودة قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، إلى ليبيا تعد ضربة قوية لقناة الجزيرة القطرية.

 

وقال قائد شرطة دبي السابق، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، معلقا على عودة المشير خليفة حفتر، إلى ليبيا: وفاة الجزيرة بعودة المشير حفتر إلى ليبيا .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق