موعد مباراة ليفربول وستوك سيتى اليوم السبت 28-4-2018 فى الدورى الانجليزى

السبت، 28 أبريل 2018 05:00 ص
موعد مباراة ليفربول وستوك سيتى اليوم السبت 28-4-2018 فى الدورى الانجليزى
ليفربول

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لمواصلة البحث عن تحطيم المزيد من الأرقام القياسية عندما يلتقى ليفربول فى الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، مع ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتى اليوم السبت 28-4-2018 فى الدورى الانجليزى
ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 71 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 29 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".
 
ينطلق موعد مباراة ليفربول وستوك سيتى اليوم السبت 28-4-2018 فى الدورى الانجليزى ويسعى محمد صلاح لزيارة شباك ستوك سيتى فى مباراة اليوم، لتعزيز آماله فى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى وجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتى اليوم السبت فى الدورى الانجليزى
وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
ورفع محمد صلاح، رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 
مباراة ليفربول وستوك سيتى اليوم السبت
ولن تكون مهمة ليفربول الساعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة السادسة على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى وتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بمركز الوصافة "سهلة"، لا سيما وأن ستوك سيتى سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى البقاء، لا سيما وأنه يتأخر عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.
 
ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود لاعبه تشامبرلين بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة أمام روما الإيطالى وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب حتى مطلع يوليو المقبل على الأقل بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ساديو مانى بسبب الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق