صحيفة: ليفربول سرق محمد صلاح بـ 38 مليون جنيه إسترليني فقط

الخميس، 26 أبريل 2018 11:26 ص
صحيفة: ليفربول سرق محمد صلاح بـ 38 مليون جنيه إسترليني فقط
محمد صلاح

وصفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر إلى نادى ليفربول الإنجليزى بـ«سرقة القرن».

وتصدر محمد صلاح وكلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، غلاف الصحيفة فى عددها الصادر اليوم، الخميس، والتى أعربت من خلاله اندهاشها الشديد من انتقال محمد صلاح إلى ليفربول مقابل 38 مليون جنيه إسترلينى فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى، حيث كتبت، "سرقة القرن.. كيف استطاع ليفربول شراء محمد صلاح بـ38 مليون جنيه إسترلينى فقط؟".

وترى الصحيفة أن قيمة الصفقة أقل بكثير مقارنة بما يقدمه النجم المصرى محمد صلاح من مستويات رائعة مع ليفربول الموسم الحالى، ونجاحه فى تحطيم العديد من الأرقام القياسية بجانب تتويجه بالعديد من الجوائز الفردية والتى كان آخرها جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ميرور البريطانية

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة