اخبار الاهلي اليوم السبت 28-4-2018.. سعد سمير يغيب عن مواجهة الأسيوطي

السبت، 28 أبريل 2018 01:00 ص
اخبار الاهلي اليوم السبت 28-4-2018.. سعد سمير يغيب عن مواجهة الأسيوطي
سعد سمير
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلي اليوم السبت 28-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها سعد سمير يغيب عن مواجهة الأحمر أمام الأسيوطى بالكأس.

سعد سمير لن يدافع عن الأهلي يوم الأحد

أثبتت الأشعة سلامة ركبة سعد سمير مدافع النادى الأهلى ومنتخبنا الوطني، بعد تعرضه للإصابة فى مواجهة الزمالك، ببطولة الدورى العام، والتى حسمها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.

حسام غالي يدعو «صديق عمره» إلى مشاركة في مهرجان اعتزاله

وجه حسام غالي قائد النادي الاهلي،الدعوة لزميله السابق بالفريق الأحمر عماد متعب، لحضور مباراة اعتزاله يوم 11 مايو المقبل في الإمارات.

سمير عدلى يطير لأوغندا 10 مايو لإنهاء ترتيبات مباراة كمبالا سيتى

يسافر سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الاهلي إلى أوغندا يوم 10 مايو المقبل من أجل إنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك لمواجهة كمبالا سيتي بدوري الأبطال الإفريقي.

البدري يحيل أوراق صبري رحيل إلى الدكة في مباراة الأسيوطي

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، على إعادة الظهير الأيسر للفريق صبرى رحيل إلي الدكة الحمراء في مباراة الاسيوطي المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعدما ظهر اللاعب بمستوى باهت للغاية في لقاء القمة أمس أمام الزمالك ولم يقدم الدور المطلوب منه خاصة على المستوى الهجومى.

2 مايو.. الترجي في القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي

حدد نادي الترجي التونسي يوم 2 مايو المقبل موعدا "مبدئيا" لوصوله إلى القاهرة ومواجهة الأهلي في بداية دوري المجموعات بدوري الابطال الإفريقي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق