محمد صلاح يطارد 5 أرقام قياسية أمام ستوك سيتي (فيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 01:00 م
محمد صلاح يطارد 5 أرقام قياسية أمام ستوك سيتي (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

يستضيف ملعب أنفيلد في الواحد والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، مباراة ليفربول وستوك سيتي، ضمن الجولة الـ36 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وقبل المباراة، يمتلك محمد صلاح، الجناح الطائر لفريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، في جعبته 31 هدفاً بمسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعدما حطم الرقم القياسي المدون بإسم الثلاثي لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار.

وبالتأكيد سيكون الفرعون المصري على موعد مع أرقام قياسية جديدة، حال نجاحه بالتسجيل فى شباك ستوك سيتى الذي يضم الجناح المصري رمضان صبحي.

 

أفضل هداف

يحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف واحد ليصبح أفضل هداف لنسخة واحدة، من مسابقة الدوري الإنجليزي، بنظامها الحديث الذي يضم 38 جولة والذي انطلق عام 1995.

 

التساوي مع نيستلروي

سجل فراري الفراعنة 43 هدفاً مع نادى ليفربول، فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، ويتطلع لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم، لمعادلة الرقم القياسي المسجل بإسم الهولندى رود فان نيستلروي، الذي سجل مع مانشستر يونايتد 44 هدفاً، فى موسم واحد بجميع المسابقات موسم 2002 – 2003.

 

أيان راش

يأمل محمد صلاح للوصول إلى الهدف الـ32 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، لمعادلة رقم أيان راش الذي سجل 32 هدفًا بموسم (1983-84)، كأكثر لاعب يسجل أهداف لنادى ليفربول فى موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

 

8 مباريات متتالية

محمد صلاح يسعى للتسجيل للمباراة الثامنة على التوالي، بمسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب «آنفيلد»،  في حال نجاحه بالتسجيل في شباك ستوك سيتى بمباراة اليوم، سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم لويس سواريز، الذي سجل في 8 مباريات متتالية على ملعب «آنفيلد» عام 2014.

 

صراع الكرة الذهبية

يسير محمد صلاح بخطى ثابتة نحو الإنجاز التاريخي، والمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما تم اختياره لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، وتصدره قائمة هدافي المسابقة بـ31 هدفاً، بالإضافة إلى تصدره قائمة المنافسين على الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في أوروبا هذا الموسم، فضلاً عن تسجيل 43 هدفاً حتى الآن في كل المسابقات متفوقاً على رونالدو صاحب الـ42 هدفاً.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق