مفاجأة.. «عامل البتانون» بالمنوفية لم يشنق نفسه.. وزوجته وعشيقها وراء الجريمة (صور)

السبت، 28 أبريل 2018 11:39 ص
مفاجأة..  «عامل البتانون» بالمنوفية لم يشنق نفسه.. وزوجته وعشيقها وراء الجريمة (صور)
الزوجة وعشيقها

 
تمكنت مديرية أمن المنوفية من كشف تفاصيل جديدة فى واقعة شنق عامل لنفسة بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية . 

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطار من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم، باستقبالها " حسونة. س. ن " عامل، مصابا بسحجات بالرقبة وأثار اختناق، وبسؤال زوجته " شيما .ص .م " قررت بقيام زوجها بشنق نفسة ، وتحرر عن ذلك محضر رقم 5653 جنح مركز شبين الكوم، لسنة 2018، وفى إطار فحص الواقعة وردت معلومات تفيد بأن الزوجة كانت على خلاف دائم مع زوجها وأنها وراء أرتكاب الواقعة . 

وبمواجهة الزوجة أعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أخر " م .س .ب " نظرا لارتباطها بالأخير بعلاقة عاطفية واتفقا على التخلص من زوجها باعطائة منوم، وقامت بشرائة من احدى الصيدليات وعقب ذلك اتصلت على شريكها وقاما بربط حبل حول عنقة وخنقة حتى فارق الحياة . 

وباستدعاء شريكها " م. س. ب " 28 سنه، عامل أروى بذات المضمون وعلل ذللك لابتاطة بعلاقة عاطفية بها، وبارشادهم تم ضبط شريط الدواء المنوم التى قامت باعطاء زوجها المجنى علية منه، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات . 

 

  

 

 

 


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق