بويول: مصر بقيادة محمد صلاح الأوفر حظا بين «عرب المونديال»

السبت، 28 أبريل 2018 12:30 م
بويول: مصر بقيادة محمد صلاح الأوفر حظا بين «عرب المونديال»
بويول
أسماء عمر

أكد كارلوس بويول ، نجم منتخب إسبانيا ونادى برشلونة المعتزل، أن المنتخبات العربية قادرة على صنع المفاجأة فى بطولة كأس العالم الذي تستضيفه روسيا بداية من 14 يونيو المقبل، بالصعود لدور الـ16 من منافسات البطولة.

وقال كارلوس بويول، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "المنتخبات العربية قادرة على الظهور بشكل قوى، بشرط إيمان لاعبيها بقدراتهم، وعدم الوقوع فى رهبة الأسماء الكبيرة، والمنتخب المصرى بقيادة محمد صلاح الأوفر حظاً بين عرب المونديال".

وأضاف نجم برشلونة المعتزل، "رغم عدم إنصاف القرعة للمنتخبات العربية، فإنها تملك المقومات الكافية لإسعاد جماهيرها، خصوصاً فى المجموعة الأولى التى تضم المنتخب المصرى، كما أن المنتخب السعودى الموجود فى المجموعة ذاتها لديه شغف العودة إلى المونديال بعد غياب طويل".

وتابع، "الأمر ذاته ينطبق على المغرب القادم إلى المونديال بسجلٍ خالٍ من الهزائم فى التصفيات، ما يجعله قادراً على تخطى عقبة المنتخب الإيرانى فى بداية مشوار المجموعة الثانية، وربما يحقق مفاجآت، خصوصاً أن إسبانيا ستواجه فى أولى مبارياتها منتخب البرتغال، فى الوقت ذاته ربما تكون الحظوظ الأضعف للمنتخب التونسي، الذى ينافس فى المجموعة السابعة بجانب بلجيكا وإنجلترا، أول منتخبين فى القارة الأوروبية يتأهلان للمونديال، بالإضافة إلى بنما، وعلى التونسيين التسلح بالعزيمة والإصرار على عدم التفريط فى أى نقطة متاحة، فى حال أرادوا بلوغ الدور الثانى".

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى قبل أن يواجه منتخبى روسيا والسعودية على الترتيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق