الظهير الأيسر .. يشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك (فيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 03:00 م
الظهير الأيسر .. يشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك (فيديو)
مؤيد العجان ومحمد حمدي وصبري رحيل
أسماء عمر

اشتعل الميركاتو الصيفي مبكراً بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي، الذي حسمه المارد الأحمر مبكراً واحتفظ بلقب الدوري للعام الثالث على التوالي.

جاء تنافس القطبين في الميركاتو الصيفي في مركز الظهير الأيسر على وجه التحديد، نظراً لوجود أزمة حقيقة في كلا الفريقين في هذا المركز، الذي يعاني منه منتخب الفراعنة أيضاً، حيث لا يوجد بديل لمحمد عبد الشافي في هذا المركز .

الأهلي في مركز الظهير الأيسر يمتلك علي معلول وصبري رحيل إلى جانب المعار إلى الاتفاق السعودي، حسين السيد، فأما معلول فيتلقى الدولي التونسي العديد من العروض المغرية مادياً وسيكون النادي الأهلي بحاجه لرفع قيمة تعاقده مع اللاعب، كما أن معلول كثير الإصابات التي تبعده فترات طويلة عن المشاركة مع الفريق، رغم قدراته الفنية العالية .

وفيما يتعلق بصبري رحيل فلم يستغل اللاعب الفرصة التي أتيحت له بسبب إصابة معلول ليثبت جدارته بقيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر، وترجح الأراء إعارة رحيل نهاية الموسم بعدما ظهر في مستوى غير مناسب للقلعة الحمراء.

ولم يقدم حسين السيد المعار إلى الاتفاق السعودي، المستوى الذي يؤهله للعودة إلى النادي الأهلي، وقيادة الجبهة اليسرى للفريق، وبالرغم من القدرات الهجومية التي يجيدها مارسيلو، إلا أنه ضعيف على الجوانب الدفاعية، وهو ما يهدد بقاءه في القلعة الحمراء.

بينما يمتلك الزمالك في مركز الظهير الأيسر أحمد فتوح مع معروف يوسف إلى جانب المصاب بالصليبي، مؤيد العجان.

لذلك دخل القطبين في صراع جديد، لضم ظهير أيسر النادي المصري محمد حمدي، الذي يمتد عقده مع المصري لموسمين مقبلين، ولعب هذا الموسم في الدوري، 27 مباراة ونجح في التسجيل مرة والصناعة 5 مرات.

ويعد حمدي أحد ناشئي الأهلي وشارك مع الفريق الأول في 4 مباريات في موسم 2014/2015، وانتقل صاحب الـ23 عاما إلى المصري الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعدما لم يقيده الأهلي في قائمته، بعد موسم قضاه معارا لنادي المقاولون العرب.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م