الأهلي بدون سعد سمير ووليد أزارو في مواجهة الأسيوطي بكأس مصر

السبت، 28 أبريل 2018 01:08 م
الأهلي بدون سعد سمير ووليد أزارو في مواجهة الأسيوطي بكأس مصر
الاهلى والاسيوطى

يخضع سعد سمير، مدافع الأهلي، لفحص طبي، اليوم السبت، على هامش المران الجماعي للأهلي الذي ينطلق في تمام الرابعة والنصف عصرا، على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الأسيوطي، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمحدد لها الإثنين المقبل على ملعب السلام، فيما تأكد غياب سعد سمير، عن هذا اللقاء وفقا للتشخيص المبدئي للجهاز الطبي.
 
وأكد الجهاز الطبي للأهلي، أن سعد سمير، أجرى أشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة بدقة وفترة العلاج اللازمة، وفقا لنتيجة الفحص الطبي الذى يخضع له اللاعب اليوم.
 
وكان الجهاز الطبي، أكد أن سعد سمير، يعاني من كدمة شديدة في الركبة، وفقا للتشخيص المبدئي الذي ظهر بعد مباراة الزمالك الأخيرة التي غادرها مدافع الأهلي مصابا.
 
فى السياق ذاته، تأكد غياب وليد أزارو، مهاجم الفريق عن لقاء الأهلي والأسيوطي للإصابة، وأكد الجهاز الطبي للفريق، أن اللاعب مستمر في أداء برنامجه التأهيلي، ومن الصعب لحاقه بمباراة الأسيوطي، لا سيما أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يرفض التعجل في عودة اللاعب حرصا على سلامته.
 
وأوضح الجهاز الطبي أن وليد أزارو، يجري تجهيزه للحاق بمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على أن يتحدد موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات واللحاق بالمباريات خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
ويعاني أزارو من إجهاد في العضلة الخلفية غاب بسببه عن المشاركة في لقاء الزمالك الأخير والتدريبات الجماعية خلال المرحلة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق