الرئيس السيسي يوجه التحية لأبناء سيناء ولدورهم الوطني الملموس

السبت، 28 أبريل 2018 01:02 م
الرئيس السيسي يوجه التحية لأبناء سيناء ولدورهم الوطني الملموس
السيسى
وكالات

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، التحية لأبناء سيناء ولدورهم الوطني الملموس، مؤكدا أننا لا نحمل أهلنا في سيناء مسئولية أعمال أهل الشر فنحن مدركون تماما أن الإرهاب موجود في سيناء وغيرها.

وقال الرئيس السيسي، في مداخلة له خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء: اسمحوا لي أن أوجه كل التحية والاحترام لشيخ المجاهدين حسن خلف، مضيفا أنه في كل لقاء يتحدث الشيخ حسن يزداد إعجابنا واحترامنا لأهالينا في سيناء، وأوجه التحية في شخصك لكل مصري في سيناء شريف وحريص على بلده.

وأضاف الرئيس السيسي: "الحقيقة الفترة صعبة وقاسية وأعلم أن الإجراءات الحالية أنتم تتحملوا معنا فيها، لكن في حال لم نقم بذلك سوف تضيع منا سيناء، وبالتالي أقول ذلك للجيش والشرطة ولأهالي سيناء كلكم على قلب رجل واحد".

وأوضح الرئيس السيسي، أن الدولة تقوم في سيناء بتنميتها، وعرضوا عليّ خطة كانت توقيتها حتى 2022 وطالبت بتقليل هذه المدة وبالتالي الجهد الذي يقوم به الجيش والشرطة وبالتعاون معكم سننهي هذه المهمة في أسرع وقت.

وتابع الرئيس السيسي: مجالات التنمية تعمل في المناطق البعيدة ولا أرغب في ذكرها حتى لا يتم استهدافها، ويجب أن نضع أيدينا في أيدي بعض، أننا لا نبغي إلا البناء والتنمية والتعمير والسلام".

وفي ختام كلمته، وجه الرئيس السيسي التحية لشيخ المجاهدين، الذي قال إن اجتماع أهل الشر على باطلهم لن يكون أقوى من اجتماعنا على حقنا، كماحرص الرئيس السيسي على مصافحة شيخ المجاهدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق