غدا.. جامعة أسيوط تفتتح منفذ بيع السلع الغذائية داخل الحرم الجامعي

السبت، 28 أبريل 2018 03:59 م
غدا.. جامعة أسيوط تفتتح منفذ بيع السلع الغذائية داخل الحرم الجامعي
جامعة أسيوط

أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن افتتاح منفذ بيع ثابت  للمواد الغذائية لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

يأتي ذلك فى إطار جهود إدارة الجامعة برئاسة  الدكتور أحمد عبده جعيص والهادفة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المنتسبين لها من  أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين وأسرهم ممن يمثلوا شريحة كبيرة من المواطنين فى المحافظة والعمل مواجهة استغلال بعض التجار لرفع الأسعار.

وأكد عبداللطيف، على حرص جامعة أسيوط على توفير السبل اللازمة للتيسير علي أبنائها أعباء الحياة اليومية وذلك وبالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والغير حكومية؛ مشيرا إلي تخصيص منطقة تتوسط الحرم الجامعي أعلى صالات الامتحانات المقابلة للواجهة الخلفية من المبنى الإداري كمقر للمنفذ السلع.

ومن جانبه أضاف العقيد شريف محمد فهمى مدير منافذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بأسيوط أن افتتاح المنفذ يأتي تنفيذاً لتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن ضرورة تكاتف الجهود من اجل توفير سلع غذائية للمواطنين بأسعار مخفضة مع مراعاة جودة المنتج وهو ما جرى البدء به بالفعل فى عدد من المحافظات، وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم.

مشيرا إلي أن المنفذ يضم كافة السلع الغذائية الأساسية من لحوم ودواجن بالإضافة إلى السلع الغذائية من أرز وبقوليات وزيوت وسكر وما إلى ذلك، إلى جانب مستلزمات شهر رمضان  وجميعها بأسعار مخفضة عن الأسواق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق