جبالي المراغي: إجراء الانتخابات العمالية مايو المقبل

الأحد، 29 أبريل 2018 10:32 ص
جبالي المراغي: إجراء الانتخابات العمالية مايو المقبل
جبالي المراغي
كتب إبراهيم سالم

 

قال النائب جبالي المراغي، رئيس إتحاد نقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الجرائم البشعة التي يرتكبها الإرهاب ستزيد الشعب إصرارا على تخطي المحن وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة، مشيرا إلى أن الأمم تمر بلحظات تحتاج فيها إلى تنفيذ خطوات حادة على طريق الاستقرار والعمل، وقد عبرت مصر مرحلة خطر واستقرت دعائم الدولة المصرية الحديثة التي خططت ونفذت المشروعات التنموية العملاقة.

وأضاف الجبالي، في كلمته باحتفالية عيد العمال، أن مهمة الرئيس لم تكن سهلة وبسيطة في ظل ظروف صعبة ومعقدة داخليا وخارجيا وصعوبات غير مسبوقة، من جانب الجماعات الإرهابية، ولا أحد ينكر أو يزايد على كل ما تم خلال فترة الرئاسة الأولي للرئيس السيسي، فالكل يعلم مدى وطنيتك وحبك لشعبك وبلدك، وحجم ما تم إنجازه.

وأشار "جبالي" أن عمال مصر على ثقة بأن إيمانكم بقدرات المصريين وخاصة من المرأة والشباب سوف يغير المطلوب، مشيرا إلى أن شهر مايو القادم سوف يشهد إجراء انتخابات عمالية جديدة بعد توقيع الرئيس على قانون النقابات والمنظمات العمالية، بإشراف قضائي كامل يضمن نزاهة الانتخابات.

وكان قد وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد قليل، احتفالية عيد العمال التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة والقيادات العمالية.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلق بيئة  لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق