أحمد حجازي vs رمضان صبحي.. الأول يبقي على حظوظ فريقه في البريميرليج (فيديو)

الأحد، 29 أبريل 2018 10:54 ص
أحمد حجازي vs رمضان صبحي.. الأول يبقي على حظوظ فريقه في البريميرليج (فيديو)
أحمد حجازى
أسماء عمر

أبقى النجم المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميش الإنجليزي ومنتخب مصر، على حظوظ فريقه بالبقاء في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعدما قاد حجازي فريقه للفوز بهدف نظيف على نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ36 للدوري الإنجليزي الممتاز .

وحافظ الدولي المصري أحمد حجازي على مكانه في التشكيل الأساسي للمدير الفني دارين مور، وخاض المباراة كاملةً، ليفوز فريقه بهدف سجله فيديريكو سيرايوكو في الدقيقة 39.

ولا يزال وست بروميتش هو الأقرب من بين جميع الفرق الأخرى للهبوط، حيث يتذيل جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق خمس نقاط عن المركز السابع عشر الذي يحتله سوانزي سيتي برصيد 33 نقطة قبل جولتين من نهاية الموسم.

وسيهبط وست بروميتش رسميا إذا فاز سوانزي في وقت لاحق اليوم على ضيفه تشيلسي، كما تجدر الإشارة إلى أن المدرب دارين مور حصد من 4 مباريات (8 نقاط)، وهو نفس عدد النقاط التي حصدها وست برومتش في 18 جولة بالدوري الإنجليزي، قبل تولي القيادة الفنية للفريق.

على صعيد أخر، شارك رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي الإنجليزي، في تعادل فريقه سلبياً أمام ليفربول، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رمضان صبحي بدأ اللقاء على دكة بدلاء فريقه، قبل أن يقرر بول لامبرت، المدير الفني لنادى ستوك سيتى، إشراك اللاعب المصري في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ليخوض صبحي الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، دون أن يقدم بصمة تذكر.

ويلازم رمضان دكة بدلاء ستوك منذ انضمامه إلى الفريق، حيث لم يشارك سوى في دقائق محدودة، وتناثرت الشائعات في الفترة الأخيرة حول إمكانية عودة اللاعب إلى الأهلي بعد تجربة غير ناجحة مع ستوك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة