حسين الشحات vs أحمد حجازي.. الأول حصد «الدوري» والثاني يواجه شبح الإيقاف (فيديو)

الأحد، 22 أبريل 2018 11:04 ص
حسين الشحات vs أحمد حجازي.. الأول حصد «الدوري» والثاني يواجه شبح الإيقاف (فيديو)
حسين الشحات
أسماء عمر

حصد النجم المصري حسين الشحات أول ألقابه مع العين الإماراتي، بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الإماراتي للمرة الـ 13 فى تاريخ النادي، إثر تغلبه خارج ملعبه على النصر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات البطولة.

وسجل أهداف العين ماركوس بيرج «هاتريك» في الدقائق 35 و44 و62، وأحمد خليل فى الدقيقة 95 من عمر المباراة، التى شهدت مشاركة حسين الشحات من البداية.

حسين الشحات كان قد انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن العين ضم النجم المصري «نهائيا» لمدة 3 سنوات بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق.

حسين الشحات سجل 10 أهداف وصنع 12 هدفاً آخر مع نادى العين بجميع المسابقات الإماراتية والآسيوية، لينافس على لقب الأفضل في الدوري الإماراتي.

وعقب تألقه مع فريقه الجديد فرض حسين الشحات نفسه على اختيارات هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، الذي ضم نجم العين إلى قائمة المنتخب الوطني التي أقامت معسكرًا في سويسرا مارس الماضي، استعداداً لمونديال روسيا القادم.

 

 

على صعيد آخر، يواجه فريق وست بروميتش المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وعلي جبر شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعد تراجع نتائجه بالمسابقة، عقب تعادل الفريق الإنجليزي مع نظيره ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالبريميرليج، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 لكل فريق.

أحمد حجازي مدافع وست بروميتش والفراعنة، بات مهدداً بشبح الإيقاف فيما تبقى من مباريات من عمر الدوري الإنجليزي، بعدما تعدى بالضرب على إنجز لاعب ليفربول دون كرة، في لقطة أبرزتها الكاميرا ولم يلتفت لها حكم اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق