4 ملفات على مائدة محمود الخطيب بعد العودة من ألمانيا (صور)

الأحد، 29 أبريل 2018 01:00 م
4 ملفات على مائدة محمود الخطيب بعد العودة من ألمانيا (صور)
محمود الخطيب
أسماء عمر

يعود محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إلى مصر غداً الإثنين لبدء مرحلة جديدة وأخيرة من التأهيل وفترة النقاهة، بعدما تجاوز مرحلة الخطر سواء في العملية التي أجراها أو بعدها في ألمانيا، ورفض رئيس الأهلي مواصلة البرنامج التأهيلي في ألمانيا لوجود عدة ملفات تحتاج لتواجده في القلعة الحمراء.

ويرصد صوت الأمة أبرز الملفات التي يهتم الخطيب بحسمها خلال الفترة المقبلة، في السطور التالية .

التجديد لحسام البدري

عقد محمود الخطيب عدة جلسات ودية مع حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، من أجل حسم تجديد البدري بشكل رسمي بعدما وعده الخطيب بالبقاء لفترة قادمة، بينما تبدو هناك بعض التفاصيل المتعلقة بالراتب الشهري سيتم إنهاؤها حيث يرغب البدري في زيادة راتبه إلى 800 ألف جنيه شهريا والتوقيع لموسمين.

حسام البدرى
 

مزايدة الرعاية

ويعد الملف الثاني الذي ينتظر الخطيب في الأهلي مزايدة الرعاية التي فشلت نتيجة اعتراض الشركات المتقدمة للحصول على حقوق رعاية النادي على بعض البنود والشروط التي وصفتها بـ"المجحفة".

التعاقدات الجديدة

يسعى بيبو إلى ترتيب القائمة الجديدة و إنهاء الصفقات المنتظر ضمها مع الجهاز الفني استعداداً للموسم الجديد، ويحتاج النادي الأهلي للتدعيم في أكثر من مركز أبرزها الدفاع، ومركز صانع الألعاب بعد رحيل عبد الله السعيد، وذلك من أجل استمرار الفريق نحو هدفه بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا، الذي غاب لفترة طويلة عن القلعة الحمراء.

احمد سامى
 

ملف المعارين

مع تولي محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي، أعار بيبو عدد من لاعبي الفريق إلى الدوري السعودي، ويسعى الخطيب لعقد جلسة مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، من أجل الاستقرار على استعادة المعارين أو تجديد إعارتهم حسب مدى حاجة الفريق لكل منهم، وكان البدري صرح من قبل أنه يرغب في استعادة مؤمن زكريا، بعدما بات الأهلي في حاجة ماسة لخدمات اللاعب بعد رحيل عبد الله السعيد.

مؤمن زكريا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق