ضبط 20 قضية تموينية متنوعة فى الإسكندرية

الأحد، 29 أبريل 2018 01:21 م
ضبط 20 قضية تموينية متنوعة فى الإسكندرية
حملات تموينية
الإسكندرية - محمد صابر

شن ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامه وتنفيذاً للخطة الموضوعة، بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية  أسفرت جهود الحملة عن ضبط 20 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

فقد وردت معلومات أكدتها التحريات مفادها قيام بعض التجار بترويج حلوى المولد الغير صالحة للإستهلاك الآدمى مستغلين قرب مناسبة الإحتفال بليلة النصف من شعبان  مما يسبب أضراراً صحية جسيمة لمستهلكيها، وبناء علية قامت حملة من ضباط الإدارة إستهدفت هولاء التجار وأسفرت عن ضبط كمية وقدرها " 12000 " قطعه حلوى جافة منتهية تاريخ الصلاحية  بحوزة كلاً من "س .ش. غ" 35 عاما بائع حلويات جافة بدائرة قسم شرطة اللبان، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة اللبان وجارى العرض على النيابة، و"ش .ع. خ" 51 عاما بائع حلويات جافة بدائرة قسم شرطة الجمرك، تحرر المحضر جنح قسم شرطة الجمرك  وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "م .ع. م" 36 عاما المدير المسئول عن شركة لبيع آلات ومعدات السوبر ماركت والكافيتريات " بدون ترخيص " بدائرة قسم شرطة ثان الرمل   وضبط بحوزته عدد " 58 " من الآلات والماكينات المتنوعه " ماكينات تقطيع - ماكينات إعداد مشروبات - ثلاجات عرض أفران حرارية " جميعها أجنبية الصنع ومجهولة المصدر،  جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق