بكلمات العندليب عبر عن مشاعرك مع #قولوا_زى_حليم.. اشتقت إليك فعلمنى أن لا أشتاق وبيع قلبك

الأحد، 29 أبريل 2018 06:00 م
بكلمات العندليب عبر عن مشاعرك مع #قولوا_زى_حليم.. اشتقت إليك فعلمنى أن لا أشتاق وبيع قلبك
#قولوا_زى_حليم
أمنية فايد

تعبر الكلمات عادة عما يدور فى أذهاننا، وهناك شعراء استطاعوا التعبير عن مشاعرنا بكلمات تدخل فى نطاق العبقرية، وتغنى بها أحب الفنانين إلى قلوبنا.
 
وفى محاولة من رواد "توتير" للتعرف على الأغانى وكلماتها التى تعبر عن مشاعرهم الحقيقية، دشنوا #قولوا_زى_حليم، واختار كل فرد المقطوعة الغنائية التى تغنى بها العندليب والتى تعبر عن حالته العاطفية والمشاعر التى يعيشها خلال هذه الفترة من حياته.
 
1
 

2
 

 
 
اختار "باسم": "اشتقت إليك فعلمنى أن لا أشتاق"، وتغنت "كوكى" بكلمات "الناجح يرفع ايده.. هااااااااااه.. ويغنى فى عيدنا وعيده.. هاااااااااااااه.. ويقول ونقول.. هااااااااه.. ناجحين علطول.. هاااااااااااااااه"، أما "سمية" قالت: "سأل الزمان وقال ايه غير الأحوال قولناله حبينا وارتحنا ونسينا".
 
3
 
4
ولاحظ رواد "توتير" ميول الفتيات إلى كلمات الأغانى التى تعبر عن جرح المشاعر، منهم "فريدة" التى قالت: "موعود معايا بالعذاب يا قلبى.. موعود ودايما بالجراح موعود يا قلبى، ولا بتعدى ولا بترتاح فى يوم يا قلبى يا قلبى"، أما "دعاء" تغنت: "بيع قلبك بيع ودك شوف الشارى مين.. شوف عهدى مين بعدى حيصونهولك مين.. العهد اللى رعاك والقلب اللى فداك أيام أيامه عمرها بسنين شوف الشارى مين".
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
16

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق