اليوم.. الأهلي يواجه الأسيوطى فى ربع نهائى كأس مصر

الإثنين، 30 أبريل 2018 09:00 ص
اليوم.. الأهلي يواجه الأسيوطى فى ربع نهائى كأس مصر
الاهلى والاسيوطى
حسام الحاج

يتطلع الأهلي إلي مُصالحة جمهوره واستعادة الثقة من جديد في نفوس لاعبيه حينما يخوض في السابعة مساء اليوم الإثنين،مواجهة قوية أمام نظيره الأسيوطى سبورت على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، واستهل الأحمر مشواره في كأس مصر من دور الـ32 بالفوز علي تليفونات بني سويف بخماسية دون رد، ثم واجه فريق الداخلية في دور الستة عشر وفاز عليه بهدفين نظيفين، أما الاسيوطي فتأهل لدور الثمانية بعدما حقق انتصارا علي الرجاء بهدف دون مقابل في دور الـ32 ثم فاز وواجه الاتحاد السكندري وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

 

الأهلي يخوض مباراة الليلة ويعلم تماماً أن جماهيره لن تقبل إلا بالتأهل لدور الأربعة وتقديم مستوي فني وبدنى مميز للغاية ومواصلة المشوار نحو الحفاظ علي اللقب، ويُدرك حسام البدري ومعاونيه أن المستوي الباهت والخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق الأحمر أمام غريمه اللدود نادي الزمالك يوم الخميس الماضي في ختام مسابقة الدوري، تسببت من جديد في خلق فجوة بين المدير الفني وقطاع كبير من هذا الجمهور لذلك حذر لاعبيه من أي تهاون بالخصم، مؤكدا أن الأسيوطي فريق مميز للغاية ويجمع ما بين الخبرات وعنصر الشباب وأن مواجهاته بالدوري هذا الموسم تؤكد ذلك.

 

البدري ركز أيضا عقب خسارة مباراة القمة،علي تأهيل لاعبيه نفسياً بالشكل الذي يُعيد لهم الثقة من جديد،وعقد اكثر من جلسة قبل التدريبات الجماعية طالب فيها بنسيان مباراة الزمالك بحلوُها ومُرها مع الاستفادة من الأخطاء التي ظهرت فى الأداء وتفاديها تماما،وشدد علي أنه لن يقبل بأي تهاون جديد في لقاء اليوم الذي لا يقبل القسمة علي إثنين خاصة وأنه يأتي أمام منافس عنيد.

 

ويفقد الأهلي في لقاء اليوم جهود أكثر من لاعب مؤثر ،حيث يغيب جونيوي أجاي وعمرو السولية للإيقاف بعد حصولهما علي الإنذار الثالث في القمة،كما يغيب سعد سمير بسبب شكواه من الام العضلة الخلفية ويغيب أيضا المغربي وليد أزارو للإصابة، وتحوم شكوك كبيرة حول قدرة معلول علي اللحاق بالمباراة بعدما تجددت إصابته في مران أمس الأول.

ويعتمد الأهلي أمام الأسيوطي علي خبرات بعض نجومه، أمثال محمد الشناوي ومروان محسن وحسام عاشور وأحمد فتحي الذي قد يدفع به البدري كلاعب وسط بدلا من السولية مع إشراك محمد هاني في الجبهة اليٌمني.

 

على جانب أخر، يأمل الأسيوطى تحت قيادة مدربه على ماهر فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء المارد الأحمر من البطولة ومن ثم التأهل للدور قبل النهائي  خاصة بعد أن حقق موسما جيدا له في الدوري.

 

ورصد مجلس إدارة الأسيوطى مكافآت مالية كبيرة للاعبى الفريق لتحفيزهم لتخطى عقبة الأهلى، قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الوصول لنصف النهائى لأول مرة فى تاريخ ممثل الصعيد،فيما عقد الجهاز الفنى جلسات مكثفة مع لاعبيه للتأكيد علي نزع الرهبة واستغلال كبوة الأهلي في انتزاع بطاقة التأهل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق