اخبار الاهلي اليوم الاثنين 30-4-2018.. حسام البدرى يستبعد شريف إكرامى من مواجهة الأسيوطى

الإثنين، 30 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الاثنين 30-4-2018.. حسام البدرى يستبعد شريف إكرامى من مواجهة الأسيوطى
شريف اكرامى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلي اليوم الاثنين 30-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها استبعاد شريف إكرامى من مواجهة الأسيوطى بربع نهائى الكأس.

شريف إكرامى على رأس المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة الأسيوطى


اختار الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري 22 لاعبا لمواجهة فريق الأسيوطي سبورت في السابعة مساء غدا الإثنين،علي ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

مرتضى منصور : «السولية إخوانجى وأحمد فتحى باس الأيادى عشان يجى الزمالك»

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الحكم محمد الحنفى الذى أدار لقاء الفريق الأبيض أمام الأهلى "أفسد المباراة"، مضيفا: "لو إنت راجل يا عصام يا عبد الفتاح هات حكم مصرى تاني يدير القمة".

مباراة الأهلي والأسيوطي تسدل الستار على مسيرة الكابيتانو رسمياً

يودع حسام غالي قائد النادي الأهلي، عالم الساحرة المستديرة غداً الاثنين بشكل رسمي في المباراة التي تجمع النادي الأهلي بنظيره الأسيوطي ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي تقام في تمام السابعة مساءً على ملعب السلام .

رامي ربيعة يخضع لجلسات العلاج الطبيعي بعد عودته من ألمانيا

خضع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم في مقر النادي بالجزيرة بعد عودته من ألمانيا.

«سعد سمير» يعود للمشاركة مع الأهلي أمام الأسيوطي ومعلول جاهز للترجي

ينتظم سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية بعد مباراة الفريق المقبلة أمام الأسيوطي في كأس مصر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق