الشيخ مصطفى راشد: ممارسة الجنس مع الدمية الصناعية حلال وليس زنا

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:00 م
الشيخ مصطفى راشد: ممارسة الجنس مع الدمية الصناعية حلال وليس زنا
عنتر عبداللطيف

فجر الشيخ «مصطفى راشد» مفتى استراليا ونيوزيلاندا مفاجأة بجواز ممارسة الجنس مع الدمى قائلا فى فتوى له :«بخصوص السؤال عن ممارسة الجنس مع الدمى الصناعية هل يعد زنا وهل حرام:- نقول ٲنه لا يوجد نص شرعى صحيح يحرم ذلك ٲو يعتبره زنا».

قال «راشد»:«صل لنا عبر موقعنا على الإنترنت سؤال من الأستاذ محمد على المقيم فى أمريكا ويسأل عن الحكم الشرعى للممارسة الجنسية مع الدمية الصناعية أو استخدام المرأة للعضو الذكرى الصناعى ويقول هل يعد ذلك حرام أو زنا من الناحية الشرعية وماهو الدليل ؟ وللأجابة على هذا السؤال»

يتابع راشد :«نقول ،بدايةً بتوفيقً مِن اللهِ وإرشاده وسَعياً للحق ورِضوَانه وطلباً للدعم من رُسله وأحبائه ، نصلى ونسلم على كليم الله موسى عليه السلام ، وكل المحبة لكلمة الله المسيح له المجد فى الأعالى ،وكل السلام والتسليم على نبى الإسلام محمد ابن عبد الله، أيضا نصلى ونسلم على سائر أنبياء الله لانفرق بين أحدً منهم ،اما بعد فالتحريم لا يكون إلا بنص قرآنى، أو حديث صحيح ، أو قياس متطابق مع أمر محرم ، وفى حالة الممارسة الجنسية مع الدمية ، أو إستعمال العضو الذكرى الصناعى الذى تستخدمه المرأة ، لا يوجد نص قرآنى أو حديث صحيح يحرم ذلك، وايضا لا يوجد قياس متطابق على مسألة محرمة لذلك، ومن يحرم بنص الآيات من 5 – 7 من سورة المؤمنون بقوله تعالى « وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ) ص ق نقول لهم أنه قياس غير صحيح ، لأن الآيات تتكلم عن حفظ فروج الأزواج من الممارسة مع إنسان آخر ، وليس دمية أو عضو صناعى ، ويعتبر كلامهم تشريع هم واضعوه ، ولا صلة له بشرع الله ، وعليهم أن يتذكروا قول سيدنا النبى ص (من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار ) عافانا الله من الكذب عليه أو الإفتاء بالتحريم دون نص لمجرد أنهم لا يستسيغوا الرأى أو قيامهم بلى النصوص ليصلوا لقياس هو فى الحقيقة غير متطابق تماما هداهم الله لصحيح شرعه»

كانت الدمى الجنسية قد انتشرت بكثرة فى الغرب فيما لايزال انتشارها بالمجتمعات الشرقية سرا وفى نطاق محدود جدا ، فقد انتشرت هذه الدمى ببعض مناطق الخليج وتتميز بارتفاع اسعارها.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الدمى ستكون جنسية تختلف أسعارها حسب جودتها وإمكانياتها والمواد المصنوعة منها، فمنها الدمى رديئة الصنع ومنها الدمى الراقية، فهناك

بعض أسعار الدمى يصل فى الغرب إلى 10 آلاف دولار ويتراوح وزن الدمى الجنسية من 34 حتى 75 كيلو جرام، وتأتى فى عدة أشكال بشرية و تشبه  أو الأفريقيات أو الأمريكيات واليابانيات.

41A9B767-9242-49FA-AE5B-B5B78A95DC9F_w1023_r1_s
 

وفق دراسة غربية فإنه يمكن للروبوتات الجنسية تلبية الرغبات الجنسية بكفاءة والتحرر من القيود والتعقيدات والخوف من عدم النجاح الجنسى كما أن هذه الروبوتات لن تحتاج إلى تزييف العلاقة الجنسية كما يحدث فى بيوت الدعارة!

يذكر أن صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، كانت قد اعلنت أن المستقبل القريب سيشهد دمى نابضة بالحياة، يمكن اتصالها بتطبيق على الهواتف الذكية لإعطاء القدرة الكاملة لمستخدمها على برمجتها بالشكل الذى يرغب فيه، لتتصرف وفقا لرغباته.

تتابع «ديلى ميل»:«فمثلا إذا كان المستخدم يرغب فى شخصية ذكية سيحصل على ما يبحث عنه، وإذا كان يريدها خجولة فيمكن التحكم بها وفقا لمتطلباته، كما ظهر مشروع آخر يعرف بـ Realbotix، ويهدف لابتكار عرائس ذكية يمكنها التواصل بطريقة طبيعية مع مستخدمها والتحدث معه، إذ يسعى مطوروها إلى أن تصبح هذه العرائس الجنسية قادرة على التفكير لإرضاء متطلبات مستخدمها».

 

 

تعليقات (1)
مصطفى راشد وممارسة الجنس مع دمية
بواسطة: SMB
بتاريخ: السبت، 07 يوليو 2018 11:39 ص

يا ناس لا تلقبوه بالشيخ ، هذا متمشيخ ومعول هدم للإسلام وهؤلاء هم الطابور الخامس الذين لانعلمهم الله يعلمهم. عليه من الله ما يستحق ومن هم على شاكلته.

اضف تعليق