حسام حسن vs علاء عبد العال.. الأول يقدم موسما استثنائيا (فيديو)

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:39 ص
حسام حسن vs علاء عبد العال.. الأول يقدم موسما استثنائيا (فيديو)
حسام حسن
أسماء عمر

واصل حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، تقديم العروض القوية بمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح العميد في قيادة الفريق البورسعيدي، لفوز عريض على نظيره الداخلية بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة.

العميد يقود المصري في موسم استثنائي، حيث ارتفع رصيد الفريق البورسعيدي بعد الفوز إلى النقطة 61 ليقفز للمركز الثالث على حساب نادي الزمالك، وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما احتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

سجل أهداف المصري كل من أحمد شكري ومحمد كوفي في الشوط الأول، ثم أضاف إسلام عيسى الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

ويخوض النادي المصري واحداً من أفضل مواسمه تحت قيادة العميد، وهو استمرار للمستوى المتميز الذي قدمه الفريق البورسعيدي في الموسم الماضي، بعدما خاض نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي، وخسر المباراة بصعوبة بالغة في الدقائق الأخيرة.

كما نافس الفريق البورسعيدي النادي الأهلي أيضاً، على لقب السوبر المصري، والذي توج بها الأهلي بعد الفوز بهدف نظيف، من خطأ فردي استغله وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء.

كما يخوض الفريق البورسعيدي مباريات قوية في بطولة الكونفدرالية  الإفريقية، والذي يعتبر الفريق البورسعيدي الممثل المصري الوحيد فيها بعد خروج نادي الزمالك .

على صعيد أخر، واصل فريق الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال مدرب الفريق خساراته، حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري العام، كما تراجع فريق الداخلية إلى المركز الـ 14 بجدول المسابقة.

وخاض الداخلية هذا الموسم، 34 مباراة فاز في ثمانية فقط، فيما تعادل في 13 مباراة وخسر في مثلهم، ليتوقف رصيده عند النقطة 37 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق