محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال التجديد الشامل بمستشفيات الصدر والحميات

الإثنين، 30 أبريل 2018 04:54 م
محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال التجديد الشامل بمستشفيات الصدر والحميات
جانب من زيارة محافظ الإسماعيلية للمستشفيات

أجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية تفقدية لمستشفيات الصدر والحميات لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال التطوير والإحلال والتجديد الشامل لتلك المستشفيات ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال والوقوف على نسب التنفيذ الفعلي ودفع عجلة العمل بها، وذلك  فى إطار إستكمال خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة وتطوير جميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة وتوابعها، والنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والدكتور على حمودة المشرف العام على المستشفيات والوحدات الصحية بالإسماعيلية، وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ ومرافقوه من القيادات أقسام الاستقبال والعناية المركزة  والعيادات الخارجية، وقسم الاستقبال بمستشفى الصدر وقسم التعقيم وقسم الأشعة الديجيتال المتطور، كما حرص على تفقد المطبخ والاطمئنان على الوجبات الغذائية والأطعمة التى تقدم للمرضى ونزلاء المستشفى.

 

وتضمنت جولة المحافظ ومرافقيه من القيادات تفقد ومتابعة وحدة مناظير الجهاز الهضمى الجديدة بمستشفى الحميات والتى تستهدف خدمة أقسام أمراض الكبد والجهاز الهضمى، وتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى وتحملهم لمشقة التنقل لإجراء المناظير.

 

وأشاد محافظ الإسماعيلية بمستوى النظافة العامة التى شهدها داخل أروقة مستشفيات الصدر، والحميات وجهود جميع القائمين على العمل بها من الأطباء وأطقم التمريض والإداريين.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق