«مياه الشرب بالمنوفية» تنفي إعلان نتائج المتقدمين لوظائفها

الإثنين، 30 أبريل 2018 09:34 م
«مياه الشرب بالمنوفية» تنفي إعلان نتائج المتقدمين لوظائفها
الدكتور محمد نجيب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفية

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، بيانا قبل قليل تنفى فيه كل ما يتم تداولة حول نتيجة المتقدمين إلى وظائف الشركة.

وأكد البيان على أن ما تم تداوله من أخبار حول إعلان النتائج أو الشبهات حولها أمر عارى تماما من الصحة وهدفة البلبة على اللجنه المنظمة لفحص اوراق المتقدمين.

وشدد البيان على أن النتائج لم يتم إعلانها بعد، وأن الإجراءات تتم على قدم وساق من أجل الإعلان فى أقرب وقت، والتى تقوم عليها لجنه متخصصة بكل نزاهة وشفافية .

ودعا البيان جميع المتقدمين إلى عدم الانصياع وراء أى اخبار خارج الصفحة الرسمية للشركة والتى يتم إعلان النتائج عليها بشكل رسمى،وما عدا ذلك تعتبر تكهنات وشائعات ليس لها اى اساس من الصحة.

جاء ذلك البيان ردا على ما تم  تداولة عبر بعض وسائل التواصل الإجتماعي وعدد من المواقع الإعلامية بخصوص ظهور نتيجه المتقدمين لوظائف " مهندسين - كيميائيين - محاسبين - اخصائى خدمه عملاء " وان هذه الأخبار ليس لها اى اساس من الصحه ، وأنه إلى الآن لم يتم الإنتهاء من النتيجه الخاصه بالمسابقه، وأنه حال الإنتهاء منها سيتم الإعلان عنها بشكل رسمى على صفحه الشركه والموقع الإلكترونى الخاص بالشركه تفعيلا لمبدأ الشفافيه والمصداقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق