سكرتير عام محافظة الأقصر يعلن عودة حركة الملاحة النهرية بعد تحسن الطقس

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:03 م
سكرتير عام محافظة الأقصر يعلن عودة حركة الملاحة النهرية بعد تحسن الطقس
محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر

 
 
أعلن السكرتير العام لمحافظة الأقصر اللواء حاتم زين العابدين، استئناف حركة الملاحة النهرية في المحافظة، بعد إغلاق للحركة استمر لعدة ساعات، بسبب العاصفة الترابية وموجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة، وذلك بناء على تعليمات محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر.
 
وقال اللواء حاتم زين العابدين - في بيان رسمي - إنه تم أيضا إعادة فتح حركة الطريق الصحراوي الغربي، عقب استقرار وتحسن الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن محافظ الأقصر محمد بدر، وجه بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واللازمة لحماية المواطنين ودرء مخاطر الطقس السيئ.
 
ومن جانبه أجرى محافظ الأقصر محمد بدر، جولات تفقدية، في عدد من مراكز ومدن المحافظة، للإطمئنان على الأوضاع، عقب حدوث العاصفة الترابية والتقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة، ومتابعة استعدادات مختلف الأجهزة لمجابهة أي أزمات محتملة.
 
وشملت جولات محافظ الأقصر، تفقد شارع كورنيش النيل ومنطقة معدية الأهالي النهرية، ومنطقة معبد الأقصر، وشارع المحطة ومحطة السكة الحديد وشارع خالد بن الوليد، وطريق الجولي فيل السياحي وطريق الأقصر ـ أسوان الزراعي الشرقي، للاطمئنان على انتظام الحركة المرورية.
 
كما توجه محافظ الأقصر إلى مركز القرنة، حيث تفقد منطقة وادي الملوك وعدد من المناطق السياحية بالبر الغربي، وأثناء جولة المحافظ في مركز القرنة أشرف على عمليات إطفاء لحريق اندلع في كرم للنخيل بمنطقة نجع البركة بقرية قبلي قامولا، وفي ختام جولته استقل محافظ الأقصر، معدية الأهالي النهرية التي تنقل الأهالي بين البرين الشرقي والغربي للأقصر، وسط المواطنين، وذلك عقب قرار استئناف حركة الملاحة النهرية بعد تحسن الأحوال الجوية في المحافظة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة