محافظ السويس والأهالي يحتفلون بليلة النصف من شعبان بمسجد الأربعين

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:24 م
محافظ السويس والأهالي يحتفلون بليلة النصف من شعبان بمسجد الأربعين
الاحتفالات

 
 حضراللوء أحمد حامد محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير امن السويس واللواء صلاح ابو شوشة  نائباً عن قائد الجيش الثالث الميداني والدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس وممدوح نفيخ نائبا عن القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وقيادات مديرية الأوقاف الاحتفال الذي أقيم بمناسبة ليلة النصف من شعبان بمسجد سيدي عبد الله الأربعين مساء أمس وسط لفيف من القيادات العسكرية والتنفيذية والأمنيةوالشعبية والشبابية وأهالي السويس.
 
   وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم القرآن الكريم وابتهالات وأناشيد مدح رسول الله  صلى الله عليه وسلم للشيخ المبتهل طه الصباغ.
 
 وقال الدكتور ابراهيم جمعة مدير عام مديرية الاوقاف عن الدروس المستفادة من ليلة النصف من شعبان وعن فرحة سيدنا محمد  صلي الله عليه وسلم بهذه الليلة في هذا الشهر الكريم لقرب حلول شهر رمضان المعظم وتحويل القبلة من بيت المقدس الي المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
 حضر الاحتفال بليلة النصف من شعبان كلا من العميد إيهاب سراج الدين رئيس حي الاربعين والنائب طلعت خليل عضو مجلس النواب والشيخ إيهاب بيوض مدير عام الدعوة بمديرية الاوقاف ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، وقدم الاحتفالية الإعلامي الأمجد أبو المجد كبير مذيعين بإذاعة القناة.
 
     كما شارك المحافظ والقيادات فرحة الحشد الكبير من أبناء السويس والمحافظات المجاورة التي جاءت الي السويس لحضور الاحتفال بختام مولد سيدي عبد الله الاربعين.
 
    يذكر أن مسجد سيدي الاربعين من المعالم التاريخية الإسلامية بمحافظة السويس وانشئ منذ 100 عاما تقريبا في حي الأربعين وهو من الأحياء الشعبية وأكثر احياء السويس كثافة سكانية .
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق