تفاصيل 45 دقيقة قضاها الخطيب بالقلعة الحمراء اليوم

الأربعاء، 02 مايو 2018 09:29 م
تفاصيل 45 دقيقة قضاها الخطيب بالقلعة الحمراء اليوم
الخطيب خلال تواجد بالاهلى
عادل عقل

جاء ظهور الخطيب في مران اليوم بالتتش بعد ساعات من وصوله القاهرة قادماً من الإمارات، يثير العديد من التساؤلات خاصة  بعدما قرر قطع  بيبو رحلته العلاجية في ألمانيا والإمارات، عقب إجراء عملية جراحية في العمود الفقري بألمانيا ثم خاض فترة تأهيل فى الإمارات.

ظهر بيبو في الأهلي برفقة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي للنادي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة وطلب الخطيب من فريق الكرة بلاعبيه وجهازه الفنى ضرورة مُصالحة الجمهور في مباراة الترجي وتحقيق الفوز لاستكمال المشوار نحو التتويج ببطولة أفريقيا والمقرر إقامتها بعد غداً الجمعة في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

كما حرص الخطيب  على عقد جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق  لمدة 45 دقيقة عقب انتهاء المران اليوم الأربعاء، لمناقشة أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق خلال الفترة الماضية  كانت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب حرصت على التواجد خلال المران الصباحي  للفريق واستمعت اللجنة من البدرى عن أسباب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في الهزيمة من الزمالك في مباراة القمة وتوديع بطولة كأس مصر على يد الأسيوطي بعد الخسارة بهدف نظيف.

كما طلبت اللجنة من البدرى تحديد احتياجاته في الفترة المقبلة ،كما تم الاتفاق فى الجلسة على قيد الجنوب إفريقي باكامانى إفريقيا، لمواجهة النقص الشديد الذي يعانى منه الفريق على مستوى المهاجمين بعد إصابة الثنائي وليد أزارو وجونيور أجاى.

 

كما عقد الخطيب رئيس لجنة الكرة اجتماعا مغلقا مع عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي استمر لمدة 20 دقيقة ، بدا واضحا إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي سيبداء رحلة "تصحيح مسار" فريق كرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة  بعدما حرص على الحضور مُبكراً للنادي اليوم.

وأكد رئيس الاهلى أنه سيحضر مواجهة أياكس الهولندى فى اعتزال حسام غالى قائد الفريق، ومن المقرر أن يسافر بيبو مع بعثة الأهلى يوم 9 مايو الجارى للإمارات مرة أخرى لحضور مهرجان اعتزال حسام غالى، واستكمال فترة التأهيل هناك لمدة أسبوع.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق