الخطيب يرفع معنويات لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي

الأربعاء، 02 مايو 2018 07:55 م
الخطيب يرفع معنويات لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي
محمود الخطيب
أحمد مسعود

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي لاعبي الفريق  وجهازهم الفني، بضرورة بذل أقصى جهد في لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، للحفاظ على مسيرة الفريق الإفريقية.

جاء ذلك خلال جلسة مطوّلة، عقدها رئيس الأهلي، بعدما عاد فجر اليوم من رحلة علاج لم تكتمل، عقب الجراحة التي أجراها في العمود الفقري بألمانيا.

 وطالبَ «الخطيب» الجميع بتحمل مسئولياته في هذا التوقيت، والعمل على قلب رجل واحد، مشددا علي ضرورة أن تكون مصلحة الأهلي هي الفيصل في كافة الأمور.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم في تجاوز هذه الظروف، وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.

 

وشدد على ضرورة أن يقبل الجميع التحدي، والانتصار للأهلي، وروح الفانلة الحمراء، والتي عادة ما تكون صاحبة الكلمة العليا في مثل هذه المواقف، مؤكدا خلال الاجتماع الذي حضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، والكابتن علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، أن جماهير الأهلي التي سوف تؤازر الفريق سيكون لها الدور الأكبر في المساندة، لاسيما أن الرهان على هذه الجماهير الوفية لم يخسر أبدًا، خاصة وأنها عاشقة لناديها، ودائمًا ما تضع مصلحته فوق كل اعتبار.

 ورفض «الخطيب» الحديث عن أية سلبيات في الوقت السابق، مؤكدًا أن الأهم أن يفوز الأهلي الآن، ويستمر في طريقه لتحقيق حلم جماهيره بالفوز بلقب دوري الأبطال، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.. ومن ثمّ كل الأمور قابلة للتقييم مهما كانت، ولكن في الوقت المناسب، ووفقًا لسياسة النادي الثابتة على مدار تاريخه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق