اخبار الاهلي اليوم الخميس 3-5-2018.. الأهلي يطرح 10 آلاف تذكرة لمباراة الترجي في دوري الأبطال

الخميس، 03 مايو 2018 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الخميس 3-5-2018.. الأهلي يطرح 10 آلاف تذكرة لمباراة الترجي في دوري الأبطال
الاهلي والترجى
أحمد مسعود

 

اخبار الاهلي اليوم الخميس 3-5-2018، شهدت العديد من الاخبار على راسها الأهلي يطرح 10 آلاف تذكرة لمباراة الترجي في دوري الأبطال.

 

 

الأهلي يطرح 10 آلاف تذكرة لمباراة الترجي في دوري الأبطال

طرح مسئولو الأهلى 10 ألاف تذكرة و 5 ألاف دعوة لمباراة الترجى التونسى المقرر اقامتها بعد غدا الجمعة على ملعب برج العرب بالاسكندرية ،والتى تأتى فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

 

الخطيب يرفع معنويات لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي لاعبي الفريق  وجهازهم الفني، بضرورة بذل أقصى جهد في لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، للحفاظ على مسيرة الفريق الإفريقية.

 

المستشار تركي آل الشيخ يرد على اتهامات التدخل في شئون الأهلي

رد المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على كل ما أثير مؤخرًا، بعد الكلمات الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد رغبته في دعم القلعة الحمراء.

 

تقديم موعد المؤتمر الفني للأهلي قبل مباراة الترجي

تقرر إقامة المؤتمر الصحفي للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والخاص بمباراة الأهلي والترجي، باستاد الجيش ببرج العرب، في السادسة مساء غدٍ، الخميس، بدلا من السابعة، نظرًا لارتباط الفريقين بالمران على نفس الملعب، حيث يؤدي الأهلي مرانه في السادسة والنصف، فيما يخوض الترجي المران في التاسعة من مساء نفس اليوم

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة