مرتضى منصور: إرادة عمومية الزمالك انتصرت على المتآمرين

الخميس، 03 مايو 2018 04:15 م
مرتضى منصور: إرادة عمومية الزمالك انتصرت على المتآمرين
مرتضى منصور

 
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير النادي وقرار إنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة يؤكد أن الزمالك لن يسقط مهما حاول المتآمرين والحاقدين.
 
كان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد أصدر قراراً بإنهاء عمل اللجنة المشكلة من الجهة الإدارية لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك اعتباراً من يوم السبت الموافق 5 مايو 2018،  بناءً على الخطاب الوارد صباح اليوم من المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، على أن تقوم اللجنة بإعداد تقرير شامل يتم تقديمه للنيابة عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خلال المدة من 3 مارس الماضى، وهو الموعد الذى تسلمت فيه الوزارة خطاباً من النيابة بتشكيل لجنة لإدارة نادى الزمالك مالياً وحتى تاريخ إنهاء عمل اللجنة.
 
أضاف مرتضى منصور فى فى تصريحات لموقع النادى الرسمى، بأنه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف الذى يدافع عن الكيان الأبيض وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانه في رقبته بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
 
قال منصور مستكملا تصريحاته: «مجلس الزمالك يحافظ على أموال النادي عكس شخصيات سابقة متورطة في إهدار مليار جنيه، بناء على تقرير رسمي من الجهاز المركزي للمحاسبات ولم يتم فتح أي تحقيقات فيه على الإطلاق»، وكشف رئيس الزمالك بأنه عندما تحدث عن ضرورة عمل تمثال له داخل النادي لم يكن كلامه من فراغ على الإطلاق بل لإدراكه بان ما حققه ومجلسه في النادي إنجاز بكل المقاييس.
 
وأشار منصور إلى أنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض الاختفاء من الساحة نهائيا، في ظل وجود مجلس إدارة شريف استطاع أن يوفر للنادي ما يقرب من 205 مليون جنيه بعيدا عن الثورة الانشائية والصفقات- وفقا لما قاله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق