اليوم.. سحب قرعة بطولة كأس الأمم الآسيوية في الإمارات

الجمعة، 04 مايو 2018 06:00 ص
اليوم.. سحب قرعة بطولة كأس الأمم الآسيوية في الإمارات
الامم الاسيوية
أحمد مسعود

تجرى اليوم الجمعة، مراسم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الأسيوية التى تستضيفها الإمارات بين الخامس من يناير والأول من فبراير المقبلين.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب "برج خليفة"، بمدينة "دبى" الإمارتية، الذى يستضيف مراسم سحب قرعة البطولة التى ستقام على 8 ملاعب فى 4 مدن هى أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

وجاءت منتخبات الإمارات وإيران وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية فى المستوى الأولى من التصنيف، فى حين ضم المستوى الثانى منتخبات الصين وسوريا وأوزبكستان والعراق وقطر وتايلاند.

أما المستوى الثالث فإنه يضم منتخبات قرغيزستان التى تأهلت للمرة الأولى إلى النهائيات إلى جانب لبنان وفلسطين وعمان والهند وفيتنام، وضم المستوى الرابع كل من كوريا الشمالية والفلبين والبحرين والأردن واليمن وتركمانستان.

وكشف الاتحاد الاسيوى لكرة القدم فى وقت سابق، أن تصنيف المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس الأمم الآسيوية تم بالاعتماد على التصنيف العالمى الصادر عن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يوم 12 أبريل الماضى.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الآسيوية ستقام بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة