حسين الشحات vs ميدو جابر.. الأول أفلت من جحيم الأهلي (فيديو)

الجمعة، 04 مايو 2018 10:50 ص
حسين الشحات vs ميدو جابر.. الأول أفلت من جحيم الأهلي (فيديو)
حسين الشحات
أسماء عمر

يعيش النجم المصري حسين الشحات، صانع ألعاب العين الإماراتي، في حالة توهج كروي، بعدما ساهم الشحات في تتويج فريقه بثنائية الدوري والكأس في أول مواسمه مع الفريق الإماراتي.

الشحات انتقل إلى العين فى يناير الماضي قادماً من مصر المقاصة على سبيل الإعارة، إلا أن الفريق الإماراتي وقع معه على عقد مدته 3 سنوات بعدما تألق اللاعب بشكل لافت مع الزعيم، وسجل الكثير من الأهداف.

وتُوج الشحات بلقب كأس رئيس الدولي مع العين عقب الفوز على الوصل 2 / 1، لتكون تلك هي البطولة الثانية له وللعين هذا الموسم، بعد لقب الدوري الإماراتي، ويعد الشحات أول لاعب مصري يتوج بهاتين البطولتين .

تألق الشحات مع فريقه فرض على الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضم اللاعب سابقاً إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكر مارس الماضي، كما أصبح الشحات مرشحاً بقوة للإنضمام إلى قائمة الفراعنة التي تطير إلى روسيا للمشاركة في مونديال العالم يونيو المقبل .

على صعيد آخر، لم يستغل ميدو جابر صانع ألعاب النادي الأهلي الفرص التي أتيحت له بين الحين والآخر، لإثبات أحقيته بالتواجد في التشكيل الرسمي للقلعة الحمراء، رغم أنه كان الأوفر حظاً في الحصول على الفرص .

وشارك جابر مع المارد الأحمر في 8 مباريات، بمعدل دقائق لعب 503 دقيقة، إلا أنه لم يحرز سوى هدفين فقط، وصنع هدف وحيد، وبات ميدو جابر قريبا من الرحيل عن الأهلي، في ظل رغبة البدري في التعاقد مع صانع ألعاب بمستوى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص