بث مباشر لمباراة الاهلى والترجى والقنوات الناقلة لها اليوم الجمعة

الجمعة، 04 مايو 2018 01:42 م
بث مباشر لمباراة الاهلى والترجى والقنوات الناقلة لها اليوم الجمعة
الاهلى والترجي
أسماء عمر

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجى، والتي تقام على استاد برج العرب بالأسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

يقدم صوت الأمة خدمة بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي، ورغم أن مباراة الليلة ليست حاسمة فى مشوار المارد الأحمر ببطولة أفريقيا إلا أن الاهلى يخوضها بدوافع كبيرة ويتطلع للفوز فقط من أجل الخروج من النفق المُظلم الذى دخله المارد الأحمر مؤخراً بعد الخسارة من الزمالك فى قمة الكرة المصرية بالدورى المحلى مؤخراً ثم الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر على يد فريق الاسيوطى المتواضع.

الظروف التى يعيش فيها الاهلى حالياً وضعته فى موقع مُحرج للغاية وبات لزاماً عليه الفوز ولا محالة من أجل الخروج من "مطب" النتائج السيئة ومصالحة الجمهور الأهلاوى الغاضب خاصة وأن نتيجة غير الفوز الليلة ستكون بمثابة جرس إنذار لعدم قدرة المارد الأحمر على الفوز ببطولة أفريقيا هذا الموسم مع أن الجميع فى النادى ينتظر التتويج باللقب الأفريقى على أحر من الجمر بعدما فشل الفريق فى الفوز ببطولة أفريقيا.

ويفقد الاهلى فى مباراة الليلة عدد من لاعبيه المؤثرين أمثال وليد آزارو وأجاى لإصابة فيما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن حسابات الاهلى فى الفترة الماضية أمثال سعد سمير وعلى معلول ، وتحدث حسام البدري مع لاعبيه عن ضرورة الفوز في لقاء الليلة وهو ما أكده لهم محمود الخطيب رئيس النادي الذى قطع رحلته العلاجية الأخيرة وطالبهم باستعادة الروح  التى دائماً ما كانت سلاح الفريق في التتويج بالبطولات وتخطي العقبات التى يتعرض لها الفريق.

فى المقابل، يسعى نادى الترجى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية والثأر من المارد الاحمر بعدما ودع منافسات النسخة الماضية بمسابقة دورى ابطال افريقيا من الدور ربع النهائى بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 4 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة