مدير الإدارة العامة للمرور: نستخدم أحدث التقنيات لتطوير منظومة العمل والقضاء على المشكلات

السبت، 05 مايو 2018 10:48 ص
مدير الإدارة العامة للمرور: نستخدم أحدث التقنيات لتطوير منظومة العمل والقضاء على المشكلات
اللواء عصمت الاشقر- الإدارة العامة للمرور
دينا الحسيني

قال اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، إننا نحرص سنويا على تنظم المؤتمر، موضحا أنه لا سبيل سوى الإلتزام والإخلاص ومواكبة التطور التكنولوجي للحفاظ على سلامة المواطنين والنهوض بمنظومة العمل المرورى.
 
وأضاف، خلال فاعليات مؤتمر مديرى ادارات المرور التاسع عشر، أن قضايا ومشكلات المرور تحظى باهتمام بالغ من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية والقيادة السياسية، لتحقيق الانضباط المرورى، ويبذل قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية والجهات المعنية بالوزارة، جهودا مضنية للنهوض بمنظومة العمل.
 
وأشار، إلى أن استخدام التقنيات الحديثة فى المرور ساعد فى للنهوض بالمنظومة التكنولوجية على غرار الدول المتقدمة، ويجرى إصدار قانون المرور الجديد، موضحا أنه يتقدم بالتحية الى شهدائنا من أبطال القوات المسلحة والشرطة، وخبراء المرور السابقين لاستفادتهم من خبراتهم فى تطوير منظومة العمل.
 
وحضر المؤتمر اللواء عصمت الاشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، ومديرى ادارات المرور بمديريات الأمن وخبراء من مختلف التخصصات فى الشأن المرورى  تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.
 
ويسعى المؤتمر لايجاد اليات جذرية للمنظومة المرورية وجهود تكاتف اجهزة الدولة فى تخطيط الطرق ومنع الحوادث ونشر الوعي المرورى ومحاربة السلوكيات الخاطئة ، وتعزيز الاعتماد على الوسائل التكنولوجية في منظومة العمل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة