صبري رحيل vs صلاح محسن الثاني لم يقدم أوراق اعتماده (فيديو)

السبت، 05 مايو 2018 11:00 ص
صبري رحيل vs صلاح محسن الثاني لم يقدم أوراق اعتماده (فيديو)
صبري رحيل
أسماء عمر

استطاع صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، أن يحول الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من الجماهير الحمراء بسبب تراجع مستواه، إلى إشادة واسعة بعدما قدم رحيل عرضاً قوياً أمام الترجي التونسي.

والتقى النادي الأهلي بنظيره الترجي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب، في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة شهدت إثارة وجدل في قراراتها التحكيمية.

وشارك صبري رحيل ظهير أيسر القلعة الحمراء في المباراة، بعدما كان خارج الحسابات بعد عودة علي معلول، إلا أن تجدد إصابة الدولي التونسي قبل المباراة بدقائق أدت إلى عودة رحيل إلى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، ليقدم واحدة من أفضل مبارياته.

وتمكن رحيل من رفع عدة عرضيات ناجحة خلال المباراة، إلا أنها لم تستغل بشكل جيد من جانب لاعبي الفريق، ليحظى ظهير أيسر الأهلي بإشادة وتقدير الجماهير بعد المباراة .

على صعيد آخر، لم يقدم صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، أوراق اعتماده بعد إلى الجماهير الحمراء، فاللاعب الذي كان هدافاً بين صفوف إنبي، وأثار ضجة كبيرة عند انتقاله إلى الأهلي في يناير الماضي، حيث يعد محسن الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري، لم يستغل الفرص التي أتيحت له مع القلعة الحمراء حتى الآن.

وخاض صلاح محسن 8 مباريات حتى الآن مع النادي الأهلي، ولم يسجل مهاجم الفريق الأحمر سوى هدفاً واحداً  جاء في شباك النصر، في المباراة التي فاز بها الأهلي بخماسية نظيفة، فيما لم يصنع محسن أي هدف لزملائه بالفريق .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق