الثأر يشعل كلاسيكو اليد بين الأهلي والزمالك في دوري المحترفين (صور)

السبت، 05 مايو 2018 03:00 م
الثأر يشعل كلاسيكو اليد بين الأهلي والزمالك في دوري المحترفين (صور)
الاهلى والزمالك
أسماء عمر

مع دقات السادسة مساء اليوم  السبت ، يواجه فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني عاصم حماد نظيره الزمالك الذي يقوده فنيا مجدي أبو المجد فى إطار نهائي دوري المحترفين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

و يشهد هذا اللقاء صراع قوى بين كلا الفريقان ن خاصة أن هذا اللقاء سيكون حاسما في تحديد البطل ، حيث يسعى الأهلي إلى الثأر من الفريق الأبيض الذي فاز في أخر مواجهة بينهم بلقب السوبر الأفريقي بنتيجة 21 / 20  ، فيما كانت مواجهة الدورة المجمعة الأولى من النهائيات قد شهدت فوز الأهلي بنتيجة 21 / 18

وتعتبر هذه القمة على صفيح ساخن لأسباب عديدة يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

صراع الدوري

يحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، و يتطلع المارد الأحمر إلى الفوز بالمباراة لحصد اللقب رسمياً، والحفاظ عليه للعام الثاني على التوالي.

بينما يدخل الزمالك المباراة برصيد 26 نقطة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز أمام الأهلي، لإحياء أمله في الفوز باللقب.

ففي حالة فوز الزمالك على الأهلي، سيتساويان في رصيد 29 نقطة لكل منهما، وطبقاً للائحة الاتحاد المصري لكرة اليد، سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة بينهما لتحديد بطل الدوري، تقام في غضون 72 ساعة من نهاية مباراة الغد.

احمد الاحمر
 

الثأر

يسعى الأهلي للثأر من الزمالك، بعدما توج الأخير على حسابه بلقب بطولة السوبر الأفريقي، التي أقيمت في أبريل الماضي بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بينما يتطلع الأبيض إلى تأكيد تفوقه على غريمه التقليدي، ولعب مباراة فاصلة على لقب الدوري.

كما أن الأهلي يأمل في إثبات جدارته محلياً على حساب على الزمالك بعدما نجح في حسم المباراة التي جمعتهما في ختام الدورة المجمعة الأولى للدوري بنتيجة 21-18.

الاهلى والزمالك 2

دفعة معنوية

يخوض الأهلي مباراة الغد بروح معنوية عالية بعدما حصد لقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره، بينما توج الزمالك بالسوبر الأفريقي، وتأهل رسمياً إلى كأس العالم للأندية بقطر.

الاهلى والزمالك
 

ويسعى كل منهما للفوز باللقب المحلي، لإثبات التفوق على الآخر، بعدما فاز كل فريق بلقب قاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة